1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات بلييزز ردو علي انا فالاسبوع 18 و ما أحس بحركة الجنين هل هدا طبيعي 🤔 قلقة جدا 😟

4 تعليقات

العضوة: 1215693 , 1 year ago

ع حسب اذا كنتي بكرية غالبا تتأخري علشان تحسي بالحركة بس اذا ركزتي بتحسي في شي زي الرفرفة او فقاعات الموية تكون جدا خفيفة خاصة اذا اكلتي شي حلو واتسطحتي انا دايما احس بالحركة اخر الثالث بس حملي هذا اتاخرت حتى حسيت فيها ع بداية الخامس لاني سمنت 🤭🤣

العضوة: 1887001 , 1 year ago

هدا خامس حمل يعني تجربة هههه لهادا السبب قلقانة شوي و جسمي نحيف يعني والله ما اعرف شكلي روح الطبيبة اطمن

العضوة: 1410440 , 1 year ago

انا دخلت الاسبوع ٢٠ ول احس رغم انة هذا حملي الثاني وتحملي الأول حسيت من الأسبوع ١٧ خايفة شو صار معك

العضوة: 1887001 , 1 year ago

سلام عليكم انت شو معك بنت او ولد