1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
سلام حوامل كيفكن مين حامل بولد او كانت حامل بولد كثير الحركة فالسونار ولا يتم التعرف على جنسه

40 تعليقات

العضوة: 1865231 , 1 year ago

@user-1865990 هذي ممكن بنوته ماشاء الله تبارك الله بس مو مره اكيد لان لسى صغير مره بس احتمال ٧٥ بالميه

العضوة: 1894610 , 1 year ago

@user-1612546 كيف كان شكل الحركة من الاول وهل كان يتجمع بمكان تحسي انو فيه

العضوة: 1824185 , 1 year ago

بتمنى من كل حدا يشوف تعليقي يدعيلي يكون ولد

العضوة: 1865231 , 1 year ago

@user-1857266 ماعرفت ابدا

العضوة: 1865231 , 1 year ago

@user-1853650 بصراحة لازم تكون الصور من تحت او على جنب وواضحة هذي ابدا مو واضحة لي

العضوة: 1843563 , 1 year ago

@user-1865231 وانا ممكن تشوفين لي

العضوة: 1865231 , 1 year ago

@user-1843563 شوفي الصورة مو واضحة لان مافي لا بروز للدكر ولا شكل اللوز الثلاث خطوط للانثى وممكن يكونو ثلاث خطوط والوسط اطول منهم وهذا ذكر بس بتقدرين تميزينهم بس هذا مو واضح يمكن اقولك بنت بس تصورين صورة اوضح وتطلع اغراض الذكر واضحة عشان كذا عيديها وقبل تروحين اشربي قهوة وكلي دونات او تمر انا رحت للدكتورة قبل بنص ساعة اكلت وشربت وبينت معي البنوته فشوفي وش يطلع معك ولو عندك مراجعة استخدميها عشان ماترجعي تدفعين

العضوة: 1865231 , 1 year ago

@user-1853650 اذا فيه غيرها ياليت

العضوة: 1373627 , 1 year ago

انا ابني وبنتي نفس الشهر اخر الخامس كانت الحركه بس ابني خفيييييفه ماكنت احسبه لا ايام وبنتي ماشاء الله كانت قويه وشبه متواصله

العضوة: 866300 , 1 year ago

شوفي لي لو سمحتي om_abdulaziz

العضوة: 1843563 , 1 year ago

@user-1865231 اي مافي شكل البرق. للانثى ولا بروز وحاسه انه كيسس الصفن مو اعضاء انثى

العضوة: 1687246 , 1 year ago

@user-1865231 ممكن تشوفيلي السونار تبعي

العضوة: 1865231 , 1 year ago

@user-1853650 بنوته والله اعلم

العضوة: 1865231 , 1 year ago

@user-1687246 مو واضح اختي

العضوة: 1344100 , 1 year ago

ممكن تشوفيلي