الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حركة الجنين
حركة الجنين
1894610
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
40 تعليقات
سلام حوامل كيفكن مين حامل بولد او كانت حامل بولد كثير الحركة فالسونار ولا يتم التعرف على جنسه
40 تعليقات
العضوة: 1865231 ,
1 year ago
اذا حسيتي بالحركة في بداية الحمل يعني الشهر الرابع او الخامس فهي بنت واذا تجمعت يسار فهي بنت واذا عندك صورة سونار فوق ١١ اسبوع اقدر اساعدك
العضوة: 1824185 ,
1 year ago
ممكن تشوفيلي حامل بالسابع ولسى ماعرفت
العضوة: 1894610 ,
1 year ago
@user-1865231 الحركة كانت عبارة عن دقات القلب اول شي مافي حركة حتى صار يركل وكثير الحركة والتجمع كان جهة اليمين وراح ارسلك السونار
العضوة: 1894610 ,
1 year ago
@user-1824185 هذا مبين ولد اختي
العضوة: 1865231 ,
1 year ago
@user-1824185 الشهر السابع ؟ ماشاء الله تبارك الله واضح ولد بس عطيني صوره ثانية اخاف يكون الحبل السري مع ان البروز واضحح ولد بس عشان نشيل الشك
العضوة: 1824185 ,
1 year ago
ان شاءالله دعيلي امانه
العضوة: 1824185 ,
1 year ago
اي حبيبتي تكرم عيونك والله ياريت دكتورتي اجنبية مرة تحكيلي ولد ومرة تحكيلي الحبل السري
العضوة: 1824185 ,
1 year ago
وهي كمان
العضوة: 1894610 ,
1 year ago
@user-1824185 امين اختي ويتربا في عزكم
العضوة: 1865990 ,
1 year ago
عم حس بحركة ورأس الجنين من جهة اليسار بس اول الحمل كان الكيس في اليمين وبطني من الجهة اليمني اكبر ومنتفخة اكتر من الجهة اليسرى وهي آخر صورة سونار كان 9 اسابيع ويومين
العضوة: 1612546 ,
1 year ago
@user-1894610 بحملي الارل حسيت فيها من الشهر الثالث وطلع ولد وبحملي هذا حسيت بالحركه فالشهر الخامس وطلع بعد ولد فمااتوقع الحركه لها دخل
العضوة: 262035 ,
1 year ago
واضح ولد نفس السونار حقي
العضوة: 1894610 ,
1 year ago
@user-1865231 هذا السونار
العضوة: 1865231 ,
1 year ago
@user-1824185 ان شاء الله بإذن الله ولد ١٠٠/١٠٠ روحي ارجعي لها مراجعة وبتبشرك ان شاء الله
العضوة: 1857266 ,
1 year ago
@user-1865231 ممكن تشوفين لي الدكتوره قالت ولد بس احس العضو كبير ممكن يكون حبل سري
1
2
3
العضوة: 1865231 , 1 year ago
اذا حسيتي بالحركة في بداية الحمل يعني الشهر الرابع او الخامس فهي بنت واذا تجمعت يسار فهي بنت واذا عندك صورة سونار فوق ١١ اسبوع اقدر اساعدكالعضوة: 1824185 , 1 year ago
ممكن تشوفيلي حامل بالسابع ولسى ماعرفتالعضوة: 1894610 , 1 year ago
@user-1865231 الحركة كانت عبارة عن دقات القلب اول شي مافي حركة حتى صار يركل وكثير الحركة والتجمع كان جهة اليمين وراح ارسلك السونارالعضوة: 1894610 , 1 year ago
@user-1824185 هذا مبين ولد اختيالعضوة: 1865231 , 1 year ago
@user-1824185 الشهر السابع ؟ ماشاء الله تبارك الله واضح ولد بس عطيني صوره ثانية اخاف يكون الحبل السري مع ان البروز واضحح ولد بس عشان نشيل الشكالعضوة: 1824185 , 1 year ago
ان شاءالله دعيلي امانهالعضوة: 1824185 , 1 year ago
اي حبيبتي تكرم عيونك والله ياريت دكتورتي اجنبية مرة تحكيلي ولد ومرة تحكيلي الحبل السريالعضوة: 1824185 , 1 year ago
وهي كمانالعضوة: 1894610 , 1 year ago
@user-1824185 امين اختي ويتربا في عزكمالعضوة: 1865990 , 1 year ago
عم حس بحركة ورأس الجنين من جهة اليسار بس اول الحمل كان الكيس في اليمين وبطني من الجهة اليمني اكبر ومنتفخة اكتر من الجهة اليسرى وهي آخر صورة سونار كان 9 اسابيع ويومينالعضوة: 1612546 , 1 year ago
@user-1894610 بحملي الارل حسيت فيها من الشهر الثالث وطلع ولد وبحملي هذا حسيت بالحركه فالشهر الخامس وطلع بعد ولد فمااتوقع الحركه لها دخلالعضوة: 262035 , 1 year ago
واضح ولد نفس السونار حقيالعضوة: 1894610 , 1 year ago
@user-1865231 هذا السونارالعضوة: 1865231 , 1 year ago
@user-1824185 ان شاء الله بإذن الله ولد ١٠٠/١٠٠ روحي ارجعي لها مراجعة وبتبشرك ان شاء اللهالعضوة: 1857266 , 1 year ago
@user-1865231 ممكن تشوفين لي الدكتوره قالت ولد بس احس العضو كبير ممكن يكون حبل سري