1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
سلام حوامل كيفكن مين حامل بولد او كانت حامل بولد كثير الحركة فالسونار ولا يتم التعرف على جنسه

40 تعليقات

العضوة: 1865231 , 1 year ago

اذا حسيتي بالحركة في بداية الحمل يعني الشهر الرابع او الخامس فهي بنت واذا تجمعت يسار فهي بنت واذا عندك صورة سونار فوق ١١ اسبوع اقدر اساعدك

العضوة: 1824185 , 1 year ago

ممكن تشوفيلي حامل بالسابع ولسى ماعرفت

العضوة: 1894610 , 1 year ago

@user-1865231 الحركة كانت عبارة عن دقات القلب اول شي مافي حركة حتى صار يركل وكثير الحركة والتجمع كان جهة اليمين وراح ارسلك السونار

العضوة: 1894610 , 1 year ago

@user-1824185 هذا مبين ولد اختي

العضوة: 1865231 , 1 year ago

@user-1824185 الشهر السابع ؟ ماشاء الله تبارك الله واضح ولد بس عطيني صوره ثانية اخاف يكون الحبل السري مع ان البروز واضحح ولد بس عشان نشيل الشك

العضوة: 1824185 , 1 year ago

ان شاءالله دعيلي امانه

العضوة: 1824185 , 1 year ago

اي حبيبتي تكرم عيونك والله ياريت دكتورتي اجنبية مرة تحكيلي ولد ومرة تحكيلي الحبل السري

العضوة: 1894610 , 1 year ago

@user-1824185 امين اختي ويتربا في عزكم

العضوة: 1865990 , 1 year ago

عم حس بحركة ورأس الجنين من جهة اليسار بس اول الحمل كان الكيس في اليمين وبطني من الجهة اليمني اكبر ومنتفخة اكتر من الجهة اليسرى وهي آخر صورة سونار كان 9 اسابيع ويومين

العضوة: 1612546 , 1 year ago

@user-1894610 بحملي الارل حسيت فيها من الشهر الثالث وطلع ولد وبحملي هذا حسيت بالحركه فالشهر الخامس وطلع بعد ولد فمااتوقع الحركه لها دخل

العضوة: 262035 , 1 year ago

واضح ولد نفس السونار حقي

العضوة: 1894610 , 1 year ago

@user-1865231 هذا السونار

العضوة: 1865231 , 1 year ago

@user-1824185 ان شاء الله بإذن الله ولد ١٠٠/١٠٠ روحي ارجعي لها مراجعة وبتبشرك ان شاء الله

العضوة: 1857266 , 1 year ago

@user-1865231 ممكن تشوفين لي الدكتوره قالت ولد بس احس العضو كبير ممكن يكون حبل سري