الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حركة الجنين
حركة الجنين
549996
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
2 تعليقات
حوامل نهاية ابريل كيفكم مع حركة الجنين بدأتو تحسو فيها🤔 انا حسيت حركة قليلة جدا و مو دايما
2 تعليقات
العضوة: 1814851 ,
1 year ago
ماشاء الله عل حركة كتيره ووضحه
العضوة: 549996 ,
1 year ago
ما شاء الله تبارك الرحمان متى آخر دورة
العضوة: 1814851 , 1 year ago
ماشاء الله عل حركة كتيره ووضحهالعضوة: 549996 , 1 year ago
ما شاء الله تبارك الرحمان متى آخر دورة