1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
الله يخليكن بس بدي طمنوني انا حاليآ بالشهر الخامس الي 15 يوم وماعم حس بأي حركة ببطني هل طبيعي هالشي؟ انا من فترة صارت مشكلة بيني وبين زوجي ازعلت فيها كتير معقول بتأثر عالجنين شي؟؟ يمكن آخر حركة حسيت فيها كنت بآخر التالت

40 تعليقات

العضوة: 1484576 , 1 year ago

@user-1839243 مرحبا ياقلبي حبيت طمنك رحت عالدكتورة والحمدلله أمور بنوتي تمام وبخير

العضوة: 1516876 , 1 year ago

@user-1484576 اهلن حبيبتي الله يقر عينك بشوفتها وتفرحي فيها ياااارب وتقومي بالسلامه 💖💖

العضوة: 1888059 , 1 year ago

@user-1516876 كيف بتحسي الحركه

العضوة: 1516876 , 1 year ago

@user-1888059 كويسه

العضوة: 1888059 , 1 year ago

@user-1516876 لا اقصد تشبه شو الحركه مثل رفرفه ولا رفس ولا كيف

العضوة: 1807391 , 1 year ago

@user-1484576 جربي كولي اشي حلو ونامي استرخي على جهت اليسار🥹

العضوة: 1513538 , 1 year ago

اذا انتي بكرية طبيعي اني بحملي الاول ما حسيت بحركة الا لشهر السادس وجانت قليل تتحرك بس انتي للاطمئنان سئلي طبيبتج افضل

العضوة: 1812621 , 1 year ago

لاتخافي روحي الدكتوراه اطمني ع صحت الجنين اني بنهاية الخامس حسيت بلحركه

العضوة: 1892835 , 1 year ago

@user-1484576 أنا وصلت شهر خامس ولهسا ما حسيت بحركه 💔وش شي طبيعي بس بحس بنبض هذا اول حمل لي

العضوة: 1711717 , 1 year ago

@user-1484576 اذا لكِ وقت طويل يعني كم يوم كذا إلا روحي بكره افضل وبإذن الله انو امورك تمام