1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
الله يخليكن بس بدي طمنوني انا حاليآ بالشهر الخامس الي 15 يوم وماعم حس بأي حركة ببطني هل طبيعي هالشي؟ انا من فترة صارت مشكلة بيني وبين زوجي ازعلت فيها كتير معقول بتأثر عالجنين شي؟؟ يمكن آخر حركة حسيت فيها كنت بآخر التالت

40 تعليقات

العضوة: 1837549 , 1 year ago

انا بكرية وبالشهر الخامس ولسا ما حسيت بحركة البيبي

العضوة: 1484576 , 1 year ago

وخبرتني دكتورتي معي بنوته كنت بآخر اسبوع بالشهر بالرابع

العضوة: 1484576 , 1 year ago

@user-1837549 أنا هاد تالت حمل

العضوة: 1837549 , 1 year ago

انا ماعندي خبرة لانو اول حمل 😅 بس انا كمان ع الاغلب فيني بنوتة بحكو كلشي شوكولا او شي في سكر وشوفي يمكن تحسي بحركة البيبي

العضوة: 1484576 , 1 year ago

@user-1837549 ربي يقومك بالسلامه والله أكلت وجربت آكل حلو او شوكولا ماحسيت بشي لهيك انشغل بالي كتير

العضوة: 1837549 , 1 year ago

عادي حبيبتي ما تقلقي بقولو حركة البنت اقل من حركة الولد متى موعدك الجاي؟

العضوة: 1484576 , 1 year ago

@user-1837549 يارب ان شاء الله خير الله يطمن بالك ب 17 الشهر

العضوة: 1837549 , 1 year ago

ان شاء الله بتحسي بالحركة وبتتطمني ولو لساتك قلقانة قدمي موعدك ♥️

العضوة: 1516876 , 1 year ago

انا بنص الخامس ومعي ولد والحركه قليله يعني عادي اتوقع بتزيد بالاشهر الثانيه الحركه

العضوة: 1484576 , 1 year ago

@user-1837549 متوترة بصراحه والتفكير الزايد دبحني من القلق حابه روح بكرا ع المركز يلي قريب مني بالحي بالعادة مابروح الا ع دكتورتي الخاصه بس كرمال اطمن مو أكتر

العضوة: 1890521 , 1 year ago

تطمني عزيزتي.. لسى بدري عشان تحسين بحركه الجنين الواضحه توك في بدايه الشهر الخامس .. بيتحرك اكيد بس مو قويه الحركات خليه يكبر ان شاءالله وتصيرين بالسادس والسابع تصير اقوى .. والي ببطنك بنت تطول يالله تحسين بها

العضوة: 1484576 , 1 year ago

@user-1516876 ان شاء الله خير يارب وربي يقومك بالسلامه انتي وجنينك ❤️

العضوة: 1516876 , 1 year ago

روحي احسن اطمني لا تسكتي لان انا بنص الخامس بيتحرك باليوم مرتين كذا

العضوة: 1516876 , 1 year ago

@user-1484576 امين يارب والله يطمنك يارب بجنينك