الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حركة الجنين
حركة الجنين
1555355
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
3 تعليقات
انا دخلت الخامس وبديت احس بحركه الجنين والحين لي يومين مابيتحرك طبيعي؟ طمنوني خايفه😭💔
3 تعليقات
العضوة: 1770664 ,
1 year ago
نامي على جنبك اليسار ومرات ع اليمين ولاحظي وبعضهم ماتحس الا بالسادس إن شاء الله خير
العضوة: 1826544 ,
1 year ago
عادي انا اخر اسبوع بلخامس وايام احس بلحركه وبقعد ٣ ايام ما احس طبيعي
العضوة: 1690343 ,
1 year ago
عادي انا نفسك انسدحي على ضهرك ومدي رجولك وقبلها كلي شي حالي وشوفي ترا ما تحسين الا بالرفس القوي الحركه البسيطه ما نحس فيها حاليا الا اذا كبر الجنين
العضوة: 1770664 , 1 year ago
نامي على جنبك اليسار ومرات ع اليمين ولاحظي وبعضهم ماتحس الا بالسادس إن شاء الله خيرالعضوة: 1826544 , 1 year ago
عادي انا اخر اسبوع بلخامس وايام احس بلحركه وبقعد ٣ ايام ما احس طبيعيالعضوة: 1690343 , 1 year ago
عادي انا نفسك انسدحي على ضهرك ومدي رجولك وقبلها كلي شي حالي وشوفي ترا ما تحسين الا بالرفس القوي الحركه البسيطه ما نحس فيها حاليا الا اذا كبر الجنين