1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا دخلت الخامس وبديت احس بحركه الجنين والحين لي يومين مابيتحرك طبيعي؟ طمنوني خايفه😭💔

3 تعليقات

العضوة: 1770664 , 1 year ago

نامي على جنبك اليسار ومرات ع اليمين ولاحظي وبعضهم ماتحس الا بالسادس إن شاء الله خير

العضوة: 1826544 , 1 year ago

عادي انا اخر اسبوع بلخامس وايام احس بلحركه وبقعد ٣ ايام ما احس طبيعي

العضوة: 1690343 , 1 year ago

عادي انا نفسك انسدحي على ضهرك ومدي رجولك وقبلها كلي شي حالي وشوفي ترا ما تحسين الا بالرفس القوي الحركه البسيطه ما نحس فيها حاليا الا اذا كبر الجنين