الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حركة الجنين
حركة الجنين
1342965
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
5 تعليقات
انا حامل ف اول الخامس ومش بحس بحركه غير حاجه بسيطه جدا كأنها غازات انا كشفت من كام يوم وقالت الدنيا تمام بس بردو مش حاسه بحركه انا اخر بريود 15/5
5 تعليقات
العضوة: 1682545 ,
1 year ago
يمكن معك بنت حركة البنت خفيفة لحد الشهر الخامس
العضوة: 1835552 ,
1 year ago
انا نفس الشي ولله مع انو اخر شهر التالت قالتلي الدكتورة انو معي ولد بس حاسة انو بنت
العضوة: 1439027 ,
1 year ago
😢🥺انا كمان من شهر ثالث مافي حركة😭
العضوة: 1029269 ,
1 year ago
السلام عليكم بالعكس انا ببنتي حسيت بالحركة من الشهر الثالث وبالولد ما حسيت فيها لبعد نص الشهر الخامس
العضوة: 1837843 ,
1 year ago
@user-1439027 عرفتي جنس الجنين ؟ لان انا اخر دوره ب ٢٦ مايو وللحين ماحسيت بحركه الا مرتين او ثلاث اقصى شي
العضوة: 1682545 , 1 year ago
يمكن معك بنت حركة البنت خفيفة لحد الشهر الخامسالعضوة: 1835552 , 1 year ago
انا نفس الشي ولله مع انو اخر شهر التالت قالتلي الدكتورة انو معي ولد بس حاسة انو بنتالعضوة: 1439027 , 1 year ago
😢🥺انا كمان من شهر ثالث مافي حركة😭العضوة: 1029269 , 1 year ago
السلام عليكم بالعكس انا ببنتي حسيت بالحركة من الشهر الثالث وبالولد ما حسيت فيها لبعد نص الشهر الخامسالعضوة: 1837843 , 1 year ago
@user-1439027 عرفتي جنس الجنين ؟ لان انا اخر دوره ب ٢٦ مايو وللحين ماحسيت بحركه الا مرتين او ثلاث اقصى شي