1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا حامل ف اول الخامس ومش بحس بحركه غير حاجه بسيطه جدا كأنها غازات انا كشفت من كام يوم وقالت الدنيا تمام بس بردو مش حاسه بحركه انا اخر بريود 15/5

5 تعليقات

العضوة: 1682545 , 1 year ago

يمكن معك بنت حركة البنت خفيفة لحد الشهر الخامس

العضوة: 1835552 , 1 year ago

انا نفس الشي ولله مع انو اخر شهر التالت قالتلي الدكتورة انو معي ولد بس حاسة انو بنت

العضوة: 1439027 , 1 year ago

😢🥺انا كمان من شهر ثالث مافي حركة😭

العضوة: 1029269 , 1 year ago

السلام عليكم بالعكس انا ببنتي حسيت بالحركة من الشهر الثالث وبالولد ما حسيت فيها لبعد نص الشهر الخامس

العضوة: 1837843 , 1 year ago

@user-1439027 عرفتي جنس الجنين ؟ لان انا اخر دوره ب ٢٦ مايو وللحين ماحسيت بحركه الا مرتين او ثلاث اقصى شي