1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
سلام انا في الأسبوع الثالث من الشهر الرابع مو حاسة ابدا بحركة الجنين شو السبب

5 تعليقات

العضوة: 1683399 , 1 year ago

انا متلك ١٦ اسبوع و٤ أيام بتوقع طبيعي اذا اول حمل

العضوة: 999378 , 1 year ago

حبيبتي طبيعي انا لمن دشيت بالخامس سبحان الله وكانو الجنين عرف حالو طبق الاربع شهور وفات بالخامس دغري صار يتحرك

العضوة: 1868802 , 1 year ago

هلق الحركه الكتير شو بدل حمل بصبي اوبنت

العضوة: 1851782 , 1 year ago

انا هلا بالاسبوع 18 ماعم حس بشي

العضوة: 1845674 , 1 year ago

اليوم رحت للدكتورة وطمنتني انو الجنين بخير.الله يسعدكن