الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حركة الجنين
حركة الجنين
1845674
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
5 تعليقات
سلام انا في الأسبوع الثالث من الشهر الرابع مو حاسة ابدا بحركة الجنين شو السبب
5 تعليقات
العضوة: 1683399 ,
1 year ago
انا متلك ١٦ اسبوع و٤ أيام بتوقع طبيعي اذا اول حمل
العضوة: 999378 ,
1 year ago
حبيبتي طبيعي انا لمن دشيت بالخامس سبحان الله وكانو الجنين عرف حالو طبق الاربع شهور وفات بالخامس دغري صار يتحرك
العضوة: 1868802 ,
1 year ago
هلق الحركه الكتير شو بدل حمل بصبي اوبنت
العضوة: 1851782 ,
1 year ago
انا هلا بالاسبوع 18 ماعم حس بشي
العضوة: 1845674 ,
1 year ago
اليوم رحت للدكتورة وطمنتني انو الجنين بخير.الله يسعدكن
العضوة: 1683399 , 1 year ago
انا متلك ١٦ اسبوع و٤ أيام بتوقع طبيعي اذا اول حملالعضوة: 999378 , 1 year ago
حبيبتي طبيعي انا لمن دشيت بالخامس سبحان الله وكانو الجنين عرف حالو طبق الاربع شهور وفات بالخامس دغري صار يتحركالعضوة: 1868802 , 1 year ago
هلق الحركه الكتير شو بدل حمل بصبي اوبنتالعضوة: 1851782 , 1 year ago
انا هلا بالاسبوع 18 ماعم حس بشيالعضوة: 1845674 , 1 year ago
اليوم رحت للدكتورة وطمنتني انو الجنين بخير.الله يسعدكن