الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حركة الجنين
حركة الجنين
1830732
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
8 تعليقات
صبايا ايمتى بشعر بحركة الجنين؟ وكيف بكون الاحساس؟ انا بكرية وما بعرف😂
8 تعليقات
العضوة: 1882129 ,
1 year ago
الصبي بيتحرك من الثالث وبتبين الحركة بكير بس البنت بلخامس بتتحرك والعلم عند الله
العضوة: 1826544 ,
1 year ago
اخر ثالث بس بتكون خفيفه ما بتحسين فيها الا إذا مركزه بس هلق انا نص الخامس وبحس فيها بوضوح
العضوة: 495419 ,
1 year ago
تاكدي ب مالها علاقة بالجنس لا الحركه ولا شكل البطن ولا الوحام كل طفل يختلف عن الثاني وعن تجربه
العضوة: 1643282 ,
1 year ago
عادي تتأخري انا ما حسيت بالحركة لا اسبوع 24 كنت نايمة و حسيت شي عم يتحرك بس يتحرك راح تعرفي فوراً وما دخل صبي وبنت معي صبي و تأخرت هيك
العضوة: 1884128 ,
1 year ago
انا حسيت بالحركه بالشهر الخامس
العضوة: 1674201 ,
1 year ago
انا حسيت لي الحركة في الاسبوع 22
العضوة: 1522899 ,
1 year ago
بدايه شهر ثالث
العضوة: 1812621 ,
1 year ago
حبي حسب الطفل ونشاطه
العضوة: 1882129 , 1 year ago
الصبي بيتحرك من الثالث وبتبين الحركة بكير بس البنت بلخامس بتتحرك والعلم عند اللهالعضوة: 1826544 , 1 year ago
اخر ثالث بس بتكون خفيفه ما بتحسين فيها الا إذا مركزه بس هلق انا نص الخامس وبحس فيها بوضوحالعضوة: 495419 , 1 year ago
تاكدي ب مالها علاقة بالجنس لا الحركه ولا شكل البطن ولا الوحام كل طفل يختلف عن الثاني وعن تجربهالعضوة: 1643282 , 1 year ago
عادي تتأخري انا ما حسيت بالحركة لا اسبوع 24 كنت نايمة و حسيت شي عم يتحرك بس يتحرك راح تعرفي فوراً وما دخل صبي وبنت معي صبي و تأخرت هيكالعضوة: 1884128 , 1 year ago
انا حسيت بالحركه بالشهر الخامسالعضوة: 1674201 , 1 year ago
انا حسيت لي الحركة في الاسبوع 22العضوة: 1522899 , 1 year ago
بدايه شهر ثالثالعضوة: 1812621 , 1 year ago
حبي حسب الطفل ونشاطه