1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
صبايا ايمتى بشعر بحركة الجنين؟ وكيف بكون الاحساس؟ انا بكرية وما بعرف😂

8 تعليقات

العضوة: 1882129 , 1 year ago

الصبي بيتحرك من الثالث وبتبين الحركة بكير بس البنت بلخامس بتتحرك والعلم عند الله

العضوة: 1826544 , 1 year ago

اخر ثالث بس بتكون خفيفه ما بتحسين فيها الا إذا مركزه بس هلق انا نص الخامس وبحس فيها بوضوح

العضوة: 495419 , 1 year ago

تاكدي ب مالها علاقة بالجنس لا الحركه ولا شكل البطن ولا الوحام كل طفل يختلف عن الثاني وعن تجربه

العضوة: 1643282 , 1 year ago

عادي تتأخري انا ما حسيت بالحركة لا اسبوع 24 كنت نايمة و حسيت شي عم يتحرك بس يتحرك راح تعرفي فوراً وما دخل صبي وبنت معي صبي و تأخرت هيك

العضوة: 1884128 , 1 year ago

انا حسيت بالحركه بالشهر الخامس

العضوة: 1674201 , 1 year ago

انا حسيت لي الحركة في الاسبوع 22

العضوة: 1522899 , 1 year ago

بدايه شهر ثالث

العضوة: 1812621 , 1 year ago

حبي حسب الطفل ونشاطه