يسعد مساكم صبايا انا حامل بآخر الخامس ولسه ما حسيت حركة واضحة ... حسيت بنغزات حكالي دكتور بتكون هاد حركات للجنين بس الي يومين ما بحس بهاي نغزات ف خفت ولسه ميعادي ب 8_10 للدكتور ... طمنوني هل هاد شي طبيعي وبرجع احس في نغزات او حركة ولا لا مين صار معها هيك
العضوة: 1857680 , 1 year ago
عادي حبيبتي اتطمني انا الي بالخامس كمان متلك كنت احس بنغزات وهسه الي اسبوع بالسادس بلشت احس بالحركه واضحه وربي يتمم لك على خير يا رب