1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
يسعد مساكم صبايا انا حامل بآخر الخامس ولسه ما حسيت حركة واضحة ... حسيت بنغزات حكالي دكتور بتكون هاد حركات للجنين بس الي يومين ما بحس بهاي نغزات ف خفت ولسه ميعادي ب 8_10 للدكتور ... طمنوني هل هاد شي طبيعي وبرجع احس في نغزات او حركة ولا لا مين صار معها هيك

1 تعليقات

العضوة: 1857680 , 1 year ago

عادي حبيبتي اتطمني انا الي بالخامس كمان متلك كنت احس بنغزات وهسه الي اسبوع بالسادس بلشت احس بالحركه واضحه وربي يتمم لك على خير يا رب