الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حركة الجنين
حركة الجنين
1203595
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
5 تعليقات
السلام عليكم من منكم اخر دورتها متلي او قريبة علىا 07 ماي هل تحسون بحركة الجنين ومتى بدأت عندكم وهل هي قوية انا لا احس بشيء☹️
5 تعليقات
العضوة: 1852829 ,
1 year ago
وعليكم السلام.. انا 30/4 قبلك بكم يوم صرت بالاسبوع 20 و5 ايام بشهر تالت ورابع حس برفرفة وبالخامس قليل كتير لحس بس اليوم الحمدلله حسيت متل كهربا ونفض يمكن لبعد الاسبوع العشرين لتنحس مزبوط الحركة وهي تاني حمل الي😍
العضوة: 1825283 ,
1 year ago
انا نفس موعد دورتك ولسا ماحسيت بالحركة وكمان ثاني حمل
العضوة: 1203595 ,
1 year ago
شكرا لك
العضوة: 1826544 ,
1 year ago
انا دورتي قبلك بيوم ٦ماي وحسيت باخر ثالث وبنص رابع وبعدها ما حسيت وكانت خفيفه يعني كان بدها تركيز
العضوة: 1839288 ,
1 year ago
أنا آخر دورة 2 ماي مرات أحس بالحركة مرات لا
العضوة: 1852829 , 1 year ago
وعليكم السلام.. انا 30/4 قبلك بكم يوم صرت بالاسبوع 20 و5 ايام بشهر تالت ورابع حس برفرفة وبالخامس قليل كتير لحس بس اليوم الحمدلله حسيت متل كهربا ونفض يمكن لبعد الاسبوع العشرين لتنحس مزبوط الحركة وهي تاني حمل الي😍العضوة: 1825283 , 1 year ago
انا نفس موعد دورتك ولسا ماحسيت بالحركة وكمان ثاني حملالعضوة: 1203595 , 1 year ago
شكرا لكالعضوة: 1826544 , 1 year ago
انا دورتي قبلك بيوم ٦ماي وحسيت باخر ثالث وبنص رابع وبعدها ما حسيت وكانت خفيفه يعني كان بدها تركيزالعضوة: 1839288 , 1 year ago
أنا آخر دورة 2 ماي مرات أحس بالحركة مرات لا