1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا ببداية الشهر السادس بحس الجنين بيتحرك كانه بالمهبل هل هذا طبيعي او هل بيكون نازل؟ وهل هالشي خطير؟

10 تعليقات

العضوة: 1832593 , 1 year ago

طبيعي انا متلك بالاسبوع 22 صرت بكرا إن شاء الله بصير بالاسبوع 23

العضوة: 1796373 , 1 year ago

@user-1823774 وانا نفس الشي حبيبتي بحس الحركة تحت وهاد طبيعي فحصت وقالتلي الدكتورة الجنين بعيد عن الحوض وسبب احساسك بالحركة بالمهبل هو أنه الجنين يا اما مقعدي يا عرضي

العضوة: 1538716 , 1 year ago

طبيعي بعد اسبوع بالسابع تقريباً يتغير

العضوة: 1823774 , 1 year ago

انشالله يكون خير 🌷 تقومي بالسلامة يارب.

العضوة: 1823774 , 1 year ago

شو يعني مقعدي؟ بالسونار كان شكلو ساجد. بيتغير ولا بيضل لاخر التاسع هيك؟

العضوة: 1823774 , 1 year ago

انشالله يتغير لان الشعور مزعج 😅

العضوة: 1849217 , 1 year ago

انا بشهر سادس و عم حس حركة خفيفة وكتير خايفة

العضوة: 1839846 , 1 year ago

أنا بعد يوم سويت سونار اليوم قالت لي الدكتوره الجنين قريب من الرحم يعني نازل تحت بس ماعليك حيرتفع ويطلع فوق ان شاءلله … أنا بالاسبوع ١٩

العضوة: 1823774 , 1 year ago

انا بالسادس و قالتلي اذا شي يوم حسيتي قليلة الحركة اشربي شي بارد و كلي حلو وحاولي مدة ساعة لاتتحركي و نامي على الجهة الي بتحسيها بتدايقك شوي واذا ماتحرك لازم تروحي تعملي تصوير او تسمعي النبض على القليلة.

العضوة: 1823774 , 1 year ago

انشالله تقومي بالسلامة يارب