@user-1823774
وانا نفس الشي حبيبتي بحس الحركة تحت وهاد طبيعي فحصت وقالتلي الدكتورة الجنين بعيد عن الحوض
وسبب احساسك بالحركة بالمهبل هو أنه الجنين يا اما مقعدي يا عرضي
انا بالسادس و قالتلي اذا شي يوم حسيتي قليلة الحركة اشربي شي بارد و كلي حلو وحاولي مدة ساعة لاتتحركي و نامي على الجهة الي بتحسيها بتدايقك شوي واذا ماتحرك لازم تروحي تعملي تصوير او تسمعي النبض على القليلة.
العضوة: 1832593 , 1 year ago
طبيعي انا متلك بالاسبوع 22 صرت بكرا إن شاء الله بصير بالاسبوع 23العضوة: 1796373 , 1 year ago
@user-1823774 وانا نفس الشي حبيبتي بحس الحركة تحت وهاد طبيعي فحصت وقالتلي الدكتورة الجنين بعيد عن الحوض وسبب احساسك بالحركة بالمهبل هو أنه الجنين يا اما مقعدي يا عرضيالعضوة: 1538716 , 1 year ago
طبيعي بعد اسبوع بالسابع تقريباً يتغيرالعضوة: 1823774 , 1 year ago
انشالله يكون خير 🌷 تقومي بالسلامة يارب.العضوة: 1823774 , 1 year ago
شو يعني مقعدي؟ بالسونار كان شكلو ساجد. بيتغير ولا بيضل لاخر التاسع هيك؟العضوة: 1823774 , 1 year ago
انشالله يتغير لان الشعور مزعج 😅العضوة: 1849217 , 1 year ago
انا بشهر سادس و عم حس حركة خفيفة وكتير خايفةالعضوة: 1839846 , 1 year ago
أنا بعد يوم سويت سونار اليوم قالت لي الدكتوره الجنين قريب من الرحم يعني نازل تحت بس ماعليك حيرتفع ويطلع فوق ان شاءلله … أنا بالاسبوع ١٩العضوة: 1823774 , 1 year ago
انا بالسادس و قالتلي اذا شي يوم حسيتي قليلة الحركة اشربي شي بارد و كلي حلو وحاولي مدة ساعة لاتتحركي و نامي على الجهة الي بتحسيها بتدايقك شوي واذا ماتحرك لازم تروحي تعملي تصوير او تسمعي النبض على القليلة.العضوة: 1823774 , 1 year ago
انشالله تقومي بالسلامة يارب