أنا حسيت بالحركة بداية الرابع وفجأة ماعاد حسيت وخفت كتير وبداية الخامس رحت الدكتور قلي دكتور أنو البنوتة بعدها صغيرة يعني ممكن لادخل بالسادس لتصير الحركة اوضح .. بس انتي للاطمئنان روحي دكتور .. وانا هلأ بالخامس ايام بحس وأيام بتغيب كم يوم وبرجع بحس برفرفة بسيطة
العضوة: 1186380 , 1 year ago
اتوقع طبيعي اذا طمنتك الدكتورة انا بولادي كذا حسيت الحركة بدري وبعد تقل شوي الحين الحمل الرابع مااحس بحركة شكلها بنتالعضوة: 1823310 , 1 year ago
@user-1186380 باي شهر يقولولك جنس الجنين ايش ..العضوة: 1823310 , 1 year ago
@user-1877876 وانا مثلك الخركة قوية ومستمرة .. استغفر الله مرات اكون معصبة اقول يكفي مو ناقصة احد يتحرك جنبي عشان ترفسني من داخلالعضوة: 1186380 , 1 year ago
الاسبوع 16 او بدايه الشهر الرابع اعرفالعضوة: 1704514 , 1 year ago
أنا حسيت بالحركة بداية الرابع وفجأة ماعاد حسيت وخفت كتير وبداية الخامس رحت الدكتور قلي دكتور أنو البنوتة بعدها صغيرة يعني ممكن لادخل بالسادس لتصير الحركة اوضح .. بس انتي للاطمئنان روحي دكتور .. وانا هلأ بالخامس ايام بحس وأيام بتغيب كم يوم وبرجع بحس برفرفة بسيطةالعضوة: 1824204 , 1 year ago
@user-1186380 ماله علاقه حركة الجنين بالجنس انا حامل ببنت وبدأت الحركه اخر الثالث على خفيف والان بالسادس والحركه تزيدالعضوة: 1877876 , 1 year ago
قالت إن المشيمه من قدم ونازله تحت شويه خايفه جدا على الجنين