1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بأي شهر بلشتو تحسو بحركة الجنين بالحمل الثاني ؟

11 تعليقات

العضوة: 1621071 , 1 year ago

لسا مابعرف لساتني اسبوع سابع

العضوة: 1826544 , 1 year ago

انا حسيت برفه بنص ثالث وهسا اخر رابع حسيت برفه وهاد حملي ثاني

العضوة: 1876720 , 1 year ago

كيف بتكون الحركة وكيف بتحسوا فيها انا خلصت الثالث ودخلت اول اسبوع الرابع ايمتى لازم احس بالحركة

العضوة: 1622813 , 1 year ago

هذا حملي الثالث ومن نص شهر الخامس بلش يتحرك ما شاء الله تبارك الله

العضوة: 1622813 , 1 year ago

احنا عندنا يقولون الولد يخنس مايتحرك بسرعه والبنت نشطه بلنسبه الي فعلا اولاد يتأخرون بلحركه

العضوة: 1800466 , 1 year ago

انا بالشهر الخامس

العضوة: 1851879 , 1 year ago

ممكن تردي علي انا حسيت بتحجر بجهة اليسار و شوي بطني من تحت و انا بالرابع يعني هدي حركة او شو و هدا بطني التاني

العضوة: 1824185 , 1 year ago

في الشهر الخامس بتكون كثير واضحة

العضوة: 1842087 , 1 year ago

حماتي تحكيلي العكس الولد يتحرك بسرعة والبنت اقل ههههه احترنا مع هالجدات

العضوة: 1868501 , 1 year ago

انا بكرية وحسيت بالحركة ف الرابع بس كانت زي الغازات او حاجة كده م مفهومة ف الخامس كانت أول رفسة وحركة واااضحة