الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حركة الجنين
حركة الجنين
1876547
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
11 تعليقات
بأي شهر بلشتو تحسو بحركة الجنين بالحمل الثاني ؟
11 تعليقات
العضوة: 1621071 ,
1 year ago
لسا مابعرف لساتني اسبوع سابع
العضوة: 1826544 ,
1 year ago
انا حسيت برفه بنص ثالث وهسا اخر رابع حسيت برفه وهاد حملي ثاني
العضوة: 861138 ,
1 year ago
نهاية رابع
العضوة: 1876720 ,
1 year ago
كيف بتكون الحركة وكيف بتحسوا فيها انا خلصت الثالث ودخلت اول اسبوع الرابع ايمتى لازم احس بالحركة
العضوة: 1622813 ,
1 year ago
هذا حملي الثالث ومن نص شهر الخامس بلش يتحرك ما شاء الله تبارك الله
العضوة: 1622813 ,
1 year ago
احنا عندنا يقولون الولد يخنس مايتحرك بسرعه والبنت نشطه بلنسبه الي فعلا اولاد يتأخرون بلحركه
العضوة: 1800466 ,
1 year ago
انا بالشهر الخامس
العضوة: 1851879 ,
1 year ago
ممكن تردي علي انا حسيت بتحجر بجهة اليسار و شوي بطني من تحت و انا بالرابع يعني هدي حركة او شو و هدا بطني التاني
العضوة: 1824185 ,
1 year ago
في الشهر الخامس بتكون كثير واضحة
العضوة: 1842087 ,
1 year ago
حماتي تحكيلي العكس الولد يتحرك بسرعة والبنت اقل ههههه احترنا مع هالجدات
العضوة: 1868501 ,
1 year ago
انا بكرية وحسيت بالحركة ف الرابع بس كانت زي الغازات او حاجة كده م مفهومة ف الخامس كانت أول رفسة وحركة واااضحة
العضوة: 1621071 , 1 year ago
لسا مابعرف لساتني اسبوع سابعالعضوة: 1826544 , 1 year ago
انا حسيت برفه بنص ثالث وهسا اخر رابع حسيت برفه وهاد حملي ثانيالعضوة: 861138 , 1 year ago
نهاية رابعالعضوة: 1876720 , 1 year ago
كيف بتكون الحركة وكيف بتحسوا فيها انا خلصت الثالث ودخلت اول اسبوع الرابع ايمتى لازم احس بالحركةالعضوة: 1622813 , 1 year ago
هذا حملي الثالث ومن نص شهر الخامس بلش يتحرك ما شاء الله تبارك اللهالعضوة: 1622813 , 1 year ago
احنا عندنا يقولون الولد يخنس مايتحرك بسرعه والبنت نشطه بلنسبه الي فعلا اولاد يتأخرون بلحركهالعضوة: 1800466 , 1 year ago
انا بالشهر الخامسالعضوة: 1851879 , 1 year ago
ممكن تردي علي انا حسيت بتحجر بجهة اليسار و شوي بطني من تحت و انا بالرابع يعني هدي حركة او شو و هدا بطني التانيالعضوة: 1824185 , 1 year ago
في الشهر الخامس بتكون كثير واضحةالعضوة: 1842087 , 1 year ago
حماتي تحكيلي العكس الولد يتحرك بسرعة والبنت اقل ههههه احترنا مع هالجداتالعضوة: 1868501 , 1 year ago
انا بكرية وحسيت بالحركة ف الرابع بس كانت زي الغازات او حاجة كده م مفهومة ف الخامس كانت أول رفسة وحركة واااضحة