1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
السلام عليكم حوامل من فضلكم جاوبوني انا هذا ثالث حمل لي في بداية الشهر الثالث حسيت بحركة جنين بس مو قوية وهلئ انا بالأسبوع 17 لكن لا احس بحركة الجنين ابدا هل هذا طبيعي مع وجود وحام وكل صبح استفراغ..يعني حابة اطمن اذا جنيني بخير مع العلم بالأسبوع 14 رحت ع دكتورة وكل شي تمام الحمد لله

6 تعليقات

العضوة: 1808895 , 1 year ago

بكير كتير لسا معك من الاسبوع 20 ل22 لتحسي بدك عالمرتاح لسا شهر

العضوة: 1858277 , 1 year ago

هشي عادي كل بطن يختلف عن تاني بس صرتي شهر ٤ او ٥ بتحسي شي طبيعي روحي طبيب طمني علا جنين باذن الله مافي شي للخوف. لاتوسوسي لان وسواس عدو الانسان. انا متلك ثالث طفل

العضوة: 1720057 , 1 year ago

اختي انا ثالث طفل ولما حسيت بحركته ب نص سادس عادي كل طفل يختلف عن ثاني

العضوة: 1203595 , 1 year ago

شكرا علىالاجابة طمنتيني

العضوة: 1203595 , 1 year ago

ان شاءالله ياربي تسلمي