السلام عليكم حوامل من فضلكم جاوبوني انا هذا ثالث حمل لي في بداية الشهر الثالث حسيت بحركة جنين بس مو قوية وهلئ انا بالأسبوع 17 لكن لا احس بحركة الجنين ابدا هل هذا طبيعي مع وجود وحام وكل صبح استفراغ..يعني حابة اطمن اذا جنيني بخير مع العلم بالأسبوع 14 رحت ع دكتورة وكل شي تمام الحمد لله
العضوة: 1808895 , 1 year ago
بكير كتير لسا معك من الاسبوع 20 ل22 لتحسي بدك عالمرتاح لسا شهرالعضوة: 1858277 , 1 year ago
هشي عادي كل بطن يختلف عن تاني بس صرتي شهر ٤ او ٥ بتحسي شي طبيعي روحي طبيب طمني علا جنين باذن الله مافي شي للخوف. لاتوسوسي لان وسواس عدو الانسان. انا متلك ثالث طفلالعضوة: 1720057 , 1 year ago
اختي انا ثالث طفل ولما حسيت بحركته ب نص سادس عادي كل طفل يختلف عن ثانيالعضوة: 1203595 , 1 year ago
شكرا علىالاجابة طمنتينيالعضوة: 1203595 , 1 year ago
شكرا حبيبتيالعضوة: 1203595 , 1 year ago
ان شاءالله ياربي تسلمي