1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
السلام عليكم حوامل من فضلكم جاوبوني انا هذا ثالث حمل لي في بداية الشهر الثالث حسيت بحركة جنين بس مو قوية وهلئ انا بالأسبوع 17 لكن لا احس بحركة الجنين ابدا هل هذا طبيعي مع وجود وحام وكل صبح استفراغ..يعني حابة اطمن اذا جنيني بخير مع العلم بالأسبوع 14 رحت ع دكتورة وكل شي تمام الحمد لله

4 تعليقات

العضوة: 1872170 , 1 year ago

أمر طبيعي وعادي لاتخافي

العضوة: 1203595 , 1 year ago

شكرا ان شاءالله

العضوة: 1866119 , 1 year ago

عادي لسه الجنين صغير متقلقيش أن شاء الله يتمم حملك على خير

العضوة: 1203595 , 1 year ago

امين يارب ان شاءالله شكرا على الرد