السلام عليكم حوامل من فضلكم جاوبوني انا هذا ثالث حمل لي في بداية الشهر الثالث حسيت بحركة جنين بس مو قوية وهلئ انا بالأسبوع 17 لكن لا احس بحركة الجنين ابدا هل هذا طبيعي مع وجود وحام وكل صبح استفراغ..يعني حابة اطمن اذا جنيني بخير مع العلم بالأسبوع 14 رحت ع دكتورة وكل شي تمام الحمد لله
العضوة: 1872170 , 1 year ago
أمر طبيعي وعادي لاتخافيالعضوة: 1203595 , 1 year ago
شكرا ان شاءاللهالعضوة: 1866119 , 1 year ago
عادي لسه الجنين صغير متقلقيش أن شاء الله يتمم حملك على خيرالعضوة: 1203595 , 1 year ago
امين يارب ان شاءالله شكرا على الرد