السلام عليكم حوامل من فضلكم جاوبوني انا هذا ثالث حمل لي في بداية الشهر الثالث حسيت بحركة جنين بس مو قوية وهلئ انا بالأسبوع 17 لكن لا احس بحركة الجنين ابدا هل هذا طبيعي مع وجود وحام وكل صبح استفراغ..يعني حابة اطمن اذا جنيني بخير مع العلم بالأسبوع 14 رحت ع دكتورة وكل شي تمام الحمد لله