1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات انا بكرية بالاسبوع 21 من الشهر الخامس ولا احس بحركة ولا شيء غاااالبا مابحس بفقاعات في بطني غالبا هل هاذ الشيء طبيعي جاوبوني بليييييز 💙💙💙

6 تعليقات

العضوة: 1817747 , 1 year ago

💙💙💙💙💙🇩🇿

العضوة: 1816384 , 1 year ago

@user-1817747 انا مثلك بكريه وما احس بحركة بس احس زي فقاعات في بطني بس هم يقولون مو هذي الحركة الحركة تحت البطن 🥹

العضوة: 1791765 , 1 year ago

عرفتي جنس جنين لان حسب جنس جنين

العضوة: 1816384 , 1 year ago

@user-1791765 لسه موعدي الاسبوع الجاي باذن الله

العضوة: 1824185 , 1 year ago

عادي حبيباتي الحركة للاشهر لاخيرة عشات توضح انا في حملي الاول كنت مثلكم

العضوة: 1810190 , 1 year ago

وانا زيك برضو داخله ع تاني اسبوع من الخامس ومحستش باي حركه