الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حركة الجنين
حركة الجنين
1817747
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
6 تعليقات
بنات انا بكرية بالاسبوع 21 من الشهر الخامس ولا احس بحركة ولا شيء غاااالبا مابحس بفقاعات في بطني غالبا هل هاذ الشيء طبيعي جاوبوني بليييييز 💙💙💙
6 تعليقات
العضوة: 1817747 ,
1 year ago
💙💙💙💙💙🇩🇿
العضوة: 1816384 ,
1 year ago
@user-1817747 انا مثلك بكريه وما احس بحركة بس احس زي فقاعات في بطني بس هم يقولون مو هذي الحركة الحركة تحت البطن 🥹
العضوة: 1791765 ,
1 year ago
عرفتي جنس جنين لان حسب جنس جنين
العضوة: 1816384 ,
1 year ago
@user-1791765 لسه موعدي الاسبوع الجاي باذن الله
العضوة: 1824185 ,
1 year ago
عادي حبيباتي الحركة للاشهر لاخيرة عشات توضح انا في حملي الاول كنت مثلكم
العضوة: 1810190 ,
1 year ago
وانا زيك برضو داخله ع تاني اسبوع من الخامس ومحستش باي حركه
العضوة: 1817747 , 1 year ago
💙💙💙💙💙🇩🇿العضوة: 1816384 , 1 year ago
@user-1817747 انا مثلك بكريه وما احس بحركة بس احس زي فقاعات في بطني بس هم يقولون مو هذي الحركة الحركة تحت البطن 🥹العضوة: 1791765 , 1 year ago
عرفتي جنس جنين لان حسب جنس جنينالعضوة: 1816384 , 1 year ago
@user-1791765 لسه موعدي الاسبوع الجاي باذن اللهالعضوة: 1824185 , 1 year ago
عادي حبيباتي الحركة للاشهر لاخيرة عشات توضح انا في حملي الاول كنت مثلكمالعضوة: 1810190 , 1 year ago
وانا زيك برضو داخله ع تاني اسبوع من الخامس ومحستش باي حركه