مرحبا امهات
بدي استشيركم
انا حامل بالشهر الخامس وهاد تالت حمل
لما رحت فحصت سالتني الدكتورة تحرك الجنين قلتلها ولا حركة
حكتلي المفروض يكون متحرك لانه مو اول حمل
ولما فحصت سونار طلعت المشيمة ضاغطة عليه
حتى عالسونار مو متحرك بس صحته منيحة
عمره حد صار معه هيك
وكيف ممكن اقيم المشيمة عنو
ممكن لسمح الله اتاثر عليه
هي حكتلي المفروض هاد الاسبوع يتحرك بس قرب يخلص الاسبوع وهو مو متحرك
العضوة: 1827996 , 1 year ago
باي اسبوع بالخامسالعضوة: 1827996 , 1 year ago
أنا بالخامس وحركته كثير خفيفه واحيانا مايتحرك آخر مره رحت قالتلي انو التقلصات ضاغطه عليه ماتخليه يتحرك فعلا كان مقعدي ومضغوط كثير مواول طفل لكن حركته قليله جدا طلبت مني ارتاح وآخذ مثبتالعضوة: 1863400 , 1 year ago
بنات أنا بكرا الصبح ادخل الخامس اوحس احس حركة افبطني خفيفة جداً اومابعرف إذا كانت هاذي الحركة حركة الجنين لي المعلومات هاذ اول حمل