الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حركة الجنين
حركة الجنين
1867388
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
5 تعليقات
انا بكرية وبالشهر الخامس كيف لازم تكون حركة الجنين حاسة انو ماعم يتحرك كتير ،، قليل لحس بحركتو ولأن مابروح ع الدكتورة الا كل شهر فا ما عم اعرف كيف بدي اطمن عليه ممكن حدا يفيدني
5 تعليقات
العضوة: 1867388 ,
1 year ago
رفع
العضوة: 1847519 ,
1 year ago
اصبري الى الشهر السادس بتكون حركته واضحه
العضوة: 1867388 ,
1 year ago
اي انشالله
العضوة: 1659761 ,
1 year ago
تحسيها زي الفقاعات بعدين رفه فراشه
العضوة: 1867388 ,
1 year ago
اي ويمكن انو انا معي ترسبات بالمسالك البولية وبنوجع منن لسا ما عم اعرف ميز حركة الجنين🙎
العضوة: 1867388 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1847519 , 1 year ago
اصبري الى الشهر السادس بتكون حركته واضحهالعضوة: 1867388 , 1 year ago
اي انشاللهالعضوة: 1659761 , 1 year ago
تحسيها زي الفقاعات بعدين رفه فراشهالعضوة: 1867388 , 1 year ago
اي ويمكن انو انا معي ترسبات بالمسالك البولية وبنوجع منن لسا ما عم اعرف ميز حركة الجنين🙎