1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا بكرية وبالشهر الخامس كيف لازم تكون حركة الجنين حاسة انو ماعم يتحرك كتير ،، قليل لحس بحركتو ولأن مابروح ع الدكتورة الا كل شهر فا ما عم اعرف كيف بدي اطمن عليه ممكن حدا يفيدني

5 تعليقات

العضوة: 1847519 , 1 year ago

اصبري الى الشهر السادس بتكون حركته واضحه

العضوة: 1659761 , 1 year ago

تحسيها زي الفقاعات بعدين رفه فراشه

العضوة: 1867388 , 1 year ago

اي ويمكن انو انا معي ترسبات بالمسالك البولية وبنوجع منن لسا ما عم اعرف ميز حركة الجنين🙎