الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حركة الجنين
حركة الجنين
1697010
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
3 تعليقات
انا في اول اسبوع من الخامس وحركة الجنين تحت طبيعي او لا ؟
3 تعليقات
العضوة: 1839243 ,
1 year ago
اي طبيعي
العضوة: 1814422 ,
1 year ago
طبيعي وانا كدلك حركة تحت عادي
العضوة: 1862317 ,
1 year ago
ام سراج وريتاج أمانة أنا كمان مسمية هيك سراج و ريتاج وعندي بعد سراج وريتاج علي حيدر وعندي كمان بنوتة بيلسان ويمكن هلا كون حامل
العضوة: 1839243 , 1 year ago
اي طبيعيالعضوة: 1814422 , 1 year ago
طبيعي وانا كدلك حركة تحت عاديالعضوة: 1862317 , 1 year ago
ام سراج وريتاج أمانة أنا كمان مسمية هيك سراج و ريتاج وعندي بعد سراج وريتاج علي حيدر وعندي كمان بنوتة بيلسان ويمكن هلا كون حامل