1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا في اول اسبوع من الخامس وحركة الجنين تحت طبيعي او لا ؟

3 تعليقات

العضوة: 1814422 , 1 year ago

طبيعي وانا كدلك حركة تحت عادي

العضوة: 1862317 , 1 year ago

ام سراج وريتاج أمانة أنا كمان مسمية هيك سراج و ريتاج وعندي بعد سراج وريتاج علي حيدر وعندي كمان بنوتة بيلسان ويمكن هلا كون حامل