1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
مسا الخير صبايا انا بالشهر الخامس باخرو وعم حس صرلي يومين انو الحركة في العانة او المثانة متل دغدغة هل في قلق من هالشي

9 تعليقات

العضوة: 1794770 , 1 year ago

وانا هيك بكون اجريه تحت أن شاء الله خير يكون طبيعي

العضوة: 1820407 , 1 year ago

الله يطمن قلبك

العضوة: 1794770 , 1 year ago

حبييتي الله يتمملك عخير والي ولجميع يارب

العضوة: 1820407 , 1 year ago

تسلمي يارب واياكم

العضوة: 1827437 , 1 year ago

@user-1820407 اي عادي طبيعي الآخرين تحت بكون بالعكس هيك احسن مايكون الرأس تحت. انا ايام الحركة تحت وايام تصير فوق انا هون بعرف وين يكون اتجاه الرأس من الحركة

العضوة: 1820407 , 1 year ago

مشكورين جميعا