الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حركة الجنين تختلف باختلاف الجنس؟؟
حركة الجنين تختلف باختلاف الجنس؟؟
1833760
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
6 تعليقات
انا بالشهر الخامس وما احس بحركة جنين مع علم معي بنت ويقولو حركة بنت تكون ثقيلة
6 تعليقات
العضوة: 1776565 ,
1 year ago
ما اظن للجنس علاقه بحركة الجنين
العضوة: 1516876 ,
1 year ago
وانا بنص الخامس والحركه قليله اتوقع عادي
العضوة: 1842775 ,
1 year ago
انا بالخامس ومعي بنت والحركة كتيرة ماخص هل حكي حسب حمل عن حمل وجسم عن جسم بيختلف
العضوة: 1517734 ,
1 year ago
انا حامل ب ولد و بالسادس لبلشت احس بحركته بس
العضوة: 1840406 ,
1 year ago
أنا حامل بولد وماشاءالله تبارك الرحمن من الشهر الرابع الحركه قويه والحين بالسادس رفس وضغط على المثانه وحملي ببناتي الثلاث كان حركتهم خفيفه وهادئه
العضوة: 1892632 ,
1 year ago
ابني بلشهر الثالث تحرك بنتي بلخامس وحامل جديد والحركة حسيت فيها من الاسبوع١١ سبحان الله. وماشاء الله❤️
العضوة: 1776565 , 1 year ago
ما اظن للجنس علاقه بحركة الجنينالعضوة: 1516876 , 1 year ago
وانا بنص الخامس والحركه قليله اتوقع عاديالعضوة: 1842775 , 1 year ago
انا بالخامس ومعي بنت والحركة كتيرة ماخص هل حكي حسب حمل عن حمل وجسم عن جسم بيختلفالعضوة: 1517734 , 1 year ago
انا حامل ب ولد و بالسادس لبلشت احس بحركته بسالعضوة: 1840406 , 1 year ago
أنا حامل بولد وماشاءالله تبارك الرحمن من الشهر الرابع الحركه قويه والحين بالسادس رفس وضغط على المثانه وحملي ببناتي الثلاث كان حركتهم خفيفه وهادئهالعضوة: 1892632 , 1 year ago
ابني بلشهر الثالث تحرك بنتي بلخامس وحامل جديد والحركة حسيت فيها من الاسبوع١١ سبحان الله. وماشاء الله❤️