1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا بالشهر الخامس وما احس بحركة جنين مع علم معي بنت ويقولو حركة بنت تكون ثقيلة

6 تعليقات

العضوة: 1776565 , 1 year ago

ما اظن للجنس علاقه بحركة الجنين

العضوة: 1516876 , 1 year ago

وانا بنص الخامس والحركه قليله اتوقع عادي

العضوة: 1842775 , 1 year ago

انا بالخامس ومعي بنت والحركة كتيرة ماخص هل حكي حسب حمل عن حمل وجسم عن جسم بيختلف

العضوة: 1517734 , 1 year ago

انا حامل ب ولد و بالسادس لبلشت احس بحركته بس

العضوة: 1840406 , 1 year ago

أنا حامل بولد وماشاءالله تبارك الرحمن من الشهر الرابع الحركه قويه والحين بالسادس رفس وضغط على المثانه وحملي ببناتي الثلاث كان حركتهم خفيفه وهادئه

العضوة: 1892632 , 1 year ago

ابني بلشهر الثالث تحرك بنتي بلخامس وحامل جديد والحركة حسيت فيها من الاسبوع١١ سبحان الله. وماشاء الله❤️