الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حركة الجنين بالشهر الخامس
حركة الجنين بالشهر الخامس
32689
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
8 تعليقات
مساء وصباح الخير ياحوامل و ياأمهات بليز جاوبوني أنا بالشهر الخامس ودائماً بحس بحركة الجنين اسفل البطن بس اليوم أحسه يضرب المثانه جد جد احس الحركه تحت كأنه بيطلع مرا قلقت هل هالشي طبيعي ؟؟
8 تعليقات
العضوة: 1841425 ,
1 year ago
ايوه طبيعي أنا زيك بالخامس وبحس الحركة تحت بخبط عالمثانه 😅 وزي نغزات كمان سبحان الله
العضوة: 1882684 ,
1 year ago
شكل معك بنت والله اعلم
العضوة: 1841425 ,
1 year ago
@user-1882684 توام ماشاءالله معي ولد والثاني مو مبين لسا بس أتوقع بنت 😅
العضوة: 32689 ,
1 year ago
@user-1841425 الله يطمن قلبك مشكوره
العضوة: 32689 ,
1 year ago
@user-1889634 ولد حسب كلام الدكتوره
العضوة: 32689 ,
1 year ago
رفع
العضوة: 1832674 ,
1 year ago
انا في الخامس برضو بيحصل معايا كدا والدكتور قالي لي طبيعي
العضوة: 1892399 ,
1 year ago
طبيعي هو المكان مازال كبير عليه فيسبح في كل المساحه يمكن عجبه تحت فقعد اليوم هناك
العضوة: 1841425 , 1 year ago
ايوه طبيعي أنا زيك بالخامس وبحس الحركة تحت بخبط عالمثانه 😅 وزي نغزات كمان سبحان اللهالعضوة: 1882684 , 1 year ago
شكل معك بنت والله اعلمالعضوة: 1841425 , 1 year ago
@user-1882684 توام ماشاءالله معي ولد والثاني مو مبين لسا بس أتوقع بنت 😅العضوة: 32689 , 1 year ago
@user-1841425 الله يطمن قلبك مشكورهالعضوة: 32689 , 1 year ago
@user-1889634 ولد حسب كلام الدكتورهالعضوة: 32689 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1832674 , 1 year ago
انا في الخامس برضو بيحصل معايا كدا والدكتور قالي لي طبيعيالعضوة: 1892399 , 1 year ago
طبيعي هو المكان مازال كبير عليه فيسبح في كل المساحه يمكن عجبه تحت فقعد اليوم هناك