1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
مساء وصباح الخير ياحوامل و ياأمهات بليز جاوبوني أنا بالشهر الخامس ودائماً بحس بحركة الجنين اسفل البطن بس اليوم أحسه يضرب المثانه جد جد احس الحركه تحت كأنه بيطلع مرا قلقت هل هالشي طبيعي ؟؟

8 تعليقات

العضوة: 1841425 , 1 year ago

ايوه طبيعي أنا زيك بالخامس وبحس الحركة تحت بخبط عالمثانه 😅 وزي نغزات كمان سبحان الله

العضوة: 1882684 , 1 year ago

شكل معك بنت والله اعلم

العضوة: 1841425 , 1 year ago

@user-1882684 توام ماشاءالله معي ولد والثاني مو مبين لسا بس أتوقع بنت 😅

العضوة: 32689 , 1 year ago

@user-1841425 الله يطمن قلبك مشكوره

العضوة: 32689 , 1 year ago

@user-1889634 ولد حسب كلام الدكتوره

العضوة: 1832674 , 1 year ago

انا في الخامس برضو بيحصل معايا كدا والدكتور قالي لي طبيعي

العضوة: 1892399 , 1 year ago

طبيعي هو المكان مازال كبير عليه فيسبح في كل المساحه يمكن عجبه تحت فقعد اليوم هناك