الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حركة البيبي
حركة البيبي
1738507
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
1 تعليقات
لو سمحتو ممكن حد يفيدني ليش البيبي بتحرك يمكن طول الشهر مرة تحرك وحسيت بحركتة قوية قبل هيك وبضل خايفة انا بنص الخامس وبلشت معي حركة الجنين بالرابع كان خفيف كتير شعور الحركة اول ما بلش
1 تعليقات
العضوة: 1779010 ,
1 year ago
عادي صار معي كذا بالسادس ماشاءالله
العضوة: 1779010 , 1 year ago
عادي صار معي كذا بالسادس ماشاءالله