1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
لو سمحتو ممكن حد يفيدني ليش البيبي بتحرك يمكن طول الشهر مرة تحرك وحسيت بحركتة قوية قبل هيك وبضل خايفة انا بنص الخامس وبلشت معي حركة الجنين بالرابع كان خفيف كتير شعور الحركة اول ما بلش

1 تعليقات

العضوة: 1779010 , 1 year ago

عادي صار معي كذا بالسادس ماشاءالله