الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حركة البيبي
حركة البيبي
1847840
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
2 تعليقات
الله يسخر لكم متى اقدر اعرف جنس البيبي وفي اي شهر احس بحركة اذا كان اول حمل ؟؟
2 تعليقات
العضوة: 1818328 ,
1 year ago
حركة البيبي حسب كل وحده في منهم في الشهر الرابع أو الخامس ..انا حسيت بحركة البيبي بالشهر الخامس ..وجنس البيبي يبين من الشهر الرابع ..طبعا حسب وضيعت البيبي.. اذا مسكر رجليه ممكن يطول لتعرفي شو جنس البيبي...الله يتمملك على خير
العضوة: 1847840 ,
1 year ago
@user-1818328 الله يسعدك يارب ويسخر لك امممين يارب
العضوة: 1818328 , 1 year ago
حركة البيبي حسب كل وحده في منهم في الشهر الرابع أو الخامس ..انا حسيت بحركة البيبي بالشهر الخامس ..وجنس البيبي يبين من الشهر الرابع ..طبعا حسب وضيعت البيبي.. اذا مسكر رجليه ممكن يطول لتعرفي شو جنس البيبي...الله يتمملك على خيرالعضوة: 1847840 , 1 year ago
@user-1818328 الله يسعدك يارب ويسخر لك امممين يارب