1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
الله يسخر لكم متى اقدر اعرف جنس البيبي وفي اي شهر احس بحركة اذا كان اول حمل ؟؟

2 تعليقات

العضوة: 1818328 , 1 year ago

حركة البيبي حسب كل وحده في منهم في الشهر الرابع أو الخامس ..انا حسيت بحركة البيبي بالشهر الخامس ..وجنس البيبي يبين من الشهر الرابع ..طبعا حسب وضيعت البيبي.. اذا مسكر رجليه ممكن يطول لتعرفي شو جنس البيبي...الله يتمملك على خير

العضوة: 1847840 , 1 year ago

@user-1818328 الله يسعدك يارب ويسخر لك امممين يارب