1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات انا بأخر الشهر السادس تقريبا ببداية الاسبوع 27 كم يوم وبدخل بالسابع بدي اسألكم عن حركة البيبي انا بنتي لسى راسها لفوق وقاعدة قعود ومتربعة يعني لافة رجلينا اخر موعد رحتوا كان بالاسبوع 25 وزنها 700 غرام والدكتورة حكتلي كل امورها تمام وقياساتها ممتازة ومناسبة لعمرها والقلب ممتاز والمي والمشيمة والحبل السري كلو ممتازة الحمدلله بس بنتي مرات بتمرق كم يوم حركتها قوية وواضحة وبنبسط بحركتها وبعدها بتمرق يوم يومين حركتها قليلة ما بتتحرك الا مثلا بالفجر أو وقت كون نايمة بالنهار بتصير حركتها قليلة يادوب كم حركة هل هذا الشي عادي كثير خايفة وقت ما تتحرك بعيش ع اعصابي اليوم الفجر ظلت تتحرك والظهر تحركت شوي بس هلأ باقي النهار خفت حركتها يادوب كم حركة هل عادي تخف الحركة من وقت لوقت في ناس حكولي لانو لسى جسمها صغير وفي ناس قالو بنص السابع ورى بتكثر الحركة وفي ناس حكولي البنت بتتحرك اخف من الولد الولد حركتو أكثر وفي ناس قالو لانو لسى راسها لفوق حركتها مو قوية خايفة كثير عليها يلي بتعرف تخبرني الله يوفقكن

6 تعليقات

العضوة: 1781555 , 1 year ago

طبيعي حبيبتي ماتخافي أنا بنص السابع وابني يوم نشيط ويوم اخاف من قلة الحركه بس ماتخافي سبحان الله الهم نظام بصحى ونتي نايمه وماتحسي فيه ماتخافي اهم شي تحسي انو تحرك لو شي بسيط ماتخافي واستودعيها الله ♥️

العضوة: 1793551 , 1 year ago

لا تخافي انا زيك داخله بالاسبوع ٢٦ وحركته بالنهار خفيفه وب الليل بس الصباح بيتحرك بس قالت لي الدكتوره طبيعي دام فيه حركة لو شويه كويس اهم شي الحركه موجوده

العضوة: 1781728 , 1 year ago

@user-1781555 يسلم ايديكي يا قلبي انك رديتي علي وطمنتيني شوي وان شاء الله تقومي انتي وابنك بخير من اسبوعين كانت مراجعتي والدكتورة حكتلي بنتي امورها كثير تمام وقياستها ممتازة بس انو هي راسها لفوق عالي ومتربعة حكتلي هالشي ما بيأثر عليها بس بيضايقني انا وبيعملي حرقة بس وقت تخف حركتها بقضي اليوم كلو ع اعصابي كثير بخاف من قلة الحركة بخوفوني انتبهي مايلف الحبل السري ويختنق البيبي لا سمح الله انتبهي يمكن البيبي صحتوا مو تمام بعيش ع اعصابي بس ما تتحرك بنتي مع اني والله بنتبه على اكلي وما خبص بالأكل وباكل فواكه وبنوع بوجباتي وبالنومة بنام ع الجهة اليسار أو اليمين ما بنام ع بطني أو ظهري بس مو بأيدي بس تخف حركتها بخاف عليها صحيح قلة الحركة انو البيبي صحتوا مو تمام والحبل السري معقول لا سمح الله يلف انا استودعتها عند رب العالمين ما شفتها لبنتي الا ورمت عيوني الله يكتبلي الخير وشوفها بحظني

العضوة: 1781728 , 1 year ago

@user-1793551 تسلمي يا قلبي طمنيني شوي وربي يتمملك على خير وتقومي بالسلامة انتي والبيبي بدي اسألكن معقول السهر الو علاقة من وقت حملت نومي بالليل سيء ما بنام لبعد الفجر مع اني حاولت نظم نومي بس ما بقدر نام لبعد الفجر ؟ الحمدلله بحس بحركات الفجر بس بالنهار بس قليلة يادوب كم حركة وايام بتمرق ببتحرك كثير ليل ونهار وبنبسط وقت تتحرك بحس براحة وما بظل خايفة عليها

العضوة: 1871103 , 1 year ago

جدا عدا الحركة تقل حـبـيبتـي الطفل اله اوقات للحركة واوقات نوم وراحة ف الموضوع طبيعي وكلما يتقدم الحمل تقل الحركة تمهيدا للولادة. اما بالنسبة لموضوع السهر ف نصيحة ابتعدي ابععدي ابتعدي عنه لان هذي الايام الي المفروض تشبعين فيها نوم وراحة لان بعد الولادة ح يبدأ السهر الحقيقي وتتمني لْـۆ بس سَـآعــهْْ تنامي فيها براحة. صحيا مو صـﮧ‌‌‍‌ح السهر لٱ للجنين ولا الج بهل فترة بالذات حاولي تنضمين نومج وربي يكتبلج واحنة معاج الصحة والسلامة والولادة السهلة.