1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات عندي حرقة فم معدة شو اسوي قبل ينفع معاي اللبن بس الان مانفع

3 تعليقات

العضوة: 1848701 , 1 year ago

والله انا زيك

العضوة: 1806670 , 1 year ago

انا كنت الحرقة كثير متعبتني كثير كثير مابحسن اشرب حتى المي حتى دكتوره قالت لي اخذ امبرازول على الريق في صباح وماباكل بعدو شي لمدة نص ساعه سبحان الله اختفت اختفاء كلي

العضوة: 1882945 , 1 year ago

حبيبتي أنا كنت مثلكم وصرت اخاف من كل الأكلات ،والحموضة ليل ونهار حتى لساني كنت احس فيه طعم مزعج،والدواء ماكان يفيدني حتى اللبن،لكن اليوم شربت الدواء على الريق وحسيت بشوي تحسن وبعدها زوجي جاب لي عصير شاني الغازي سبحان الله ارتحت فيه والحموضة اختفت نهائيا الحمدلله