يابنات انا معي حرقه في المعده كثير ولما اكل احس الأكل يوقف ف المريء ماينزل المعده ويتعبني وما ارتاح لحد ما ارجّع اللي اكلته وحاليا ما اقدر اكل اي شي ووزني ينزل حد صار معاه كذا وشو اسوي🥹🥹
حاولي تأكلي تفاح اخضر يخفف الغثيان تستريحي خاصه فترى الصبح الروائح ابعدي عنها واكلي اكل خفيف ولا تشبعي بوجبه وحده قد ماكثرتي اكل قد مازاد عليكي التعب والغثيان اكلي كل ساعه وجبه خفيفه كل ساعتين جوع لاتجوعي أخذي فيتامينات تساعد جسمك وان شاء الله تكون فترة وحامك ثلاث شهور بعدها ترجعين طبيعيه وإذا كانت أكثر فاعادي كل وحده تختلف عن الثانيه حسب جسمك
العضوة: 2218645 , 2 months ago
اذا انتي بتركيا في حب اسمو بريلام حيل زين أنا استخدمو واستفدت وإذا بغير بلد شوفي بديلو أو اسالي دكتورتك تعطيك شي يريحالعضوة: 766644 , 2 months ago
ام_شام_الخضر بسألها ان شاءالله بس اقصد هذا طبيعي ولالا لان ابدا ابدا ما اكل ولا حتى اشرب اخاف اضر البيبي ونفس الوقت ماقادره اكل شيالعضوة: 2218645 , 2 months ago
لا مايضر بالعكس هذا هرمون الحمل يحارب الجسم ليبعد اي شي البيبي وهيك بيصير معكالعضوة: 2218645 , 2 months ago
حاولي تأكلي تفاح اخضر يخفف الغثيان تستريحي خاصه فترى الصبح الروائح ابعدي عنها واكلي اكل خفيف ولا تشبعي بوجبه وحده قد ماكثرتي اكل قد مازاد عليكي التعب والغثيان اكلي كل ساعه وجبه خفيفه كل ساعتين جوع لاتجوعي أخذي فيتامينات تساعد جسمك وان شاء الله تكون فترة وحامك ثلاث شهور بعدها ترجعين طبيعيه وإذا كانت أكثر فاعادي كل وحده تختلف عن الثانيه حسب جسمك