2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
يابنات انا معي حرقه في المعده كثير ولما اكل احس الأكل يوقف ف المريء ماينزل المعده ويتعبني وما ارتاح لحد ما ارجّع اللي اكلته وحاليا ما اقدر اكل اي شي ووزني ينزل حد صار معاه كذا وشو اسوي🥹🥹

4 تعليقات

العضوة: 2218645 , 2 months ago

اذا انتي بتركيا في حب اسمو بريلام حيل زين أنا استخدمو واستفدت وإذا بغير بلد شوفي بديلو أو اسالي دكتورتك تعطيك شي يريح

العضوة: 766644 , 2 months ago

ام_شام_الخضر بسألها ان شاءالله بس اقصد هذا طبيعي ولالا لان ابدا ابدا ما اكل ولا حتى اشرب اخاف اضر البيبي ونفس الوقت ماقادره اكل شي

العضوة: 2218645 , 2 months ago

لا مايضر بالعكس هذا هرمون الحمل يحارب الجسم ليبعد اي شي البيبي وهيك بيصير معك

العضوة: 2218645 , 2 months ago

حاولي تأكلي تفاح اخضر يخفف الغثيان تستريحي خاصه فترى الصبح الروائح ابعدي عنها واكلي اكل خفيف ولا تشبعي بوجبه وحده قد ماكثرتي اكل قد مازاد عليكي التعب والغثيان اكلي كل ساعه وجبه خفيفه كل ساعتين جوع لاتجوعي أخذي فيتامينات تساعد جسمك وان شاء الله تكون فترة وحامك ثلاث شهور بعدها ترجعين طبيعيه وإذا كانت أكثر فاعادي كل وحده تختلف عن الثانيه حسب جسمك