الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
/
حرقة المعدة
حرقة المعدة
1890812
1 day ago
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
5 تعليقات
صبايا انا في الاسبوع 29 وعم يصير معي حرقة ماعم احسن نام الليل ممكن تفيدوني من تجاربكن
5 تعليقات
العضوة: 698996 ,
1 day ago
في شراب جافيسكون يبرد انا ماارتاح الا اذا شربته وفي ادوية حبوب مص تبرد برضو اسألي طبيبتك او الصيدلي، وممكن بعد كل وجبة خمس حبات لوز تساعد برضو، ونامي على جهتك اليسار على مخدة مرتفعة مايطلع الحمض للمريء
العضوة: 2311718 ,
1 day ago
فيه حبوب مص بطعم النعناع مره ريحتني ومناسبه
العضوة: 2311718 ,
1 day ago
هذي هي
العضوة: 2166532 ,
1 day ago
ليكي انا كمان عندي حرقه دكتوره نصحتني حطي بي قلب قنينه ماي شراح ليمون و اشربي ان شاءالله بتفيدك
العضوة: 2234812 ,
1 day ago
حاولي تتجنبي الاكل الي بزيد الحرقة وبالاخص وجبة العشاء خليها خفيفة خضار وفواكه افضل شي انا نفس الشي بصير معي
العضوة: 698996 , 1 day ago
في شراب جافيسكون يبرد انا ماارتاح الا اذا شربته وفي ادوية حبوب مص تبرد برضو اسألي طبيبتك او الصيدلي، وممكن بعد كل وجبة خمس حبات لوز تساعد برضو، ونامي على جهتك اليسار على مخدة مرتفعة مايطلع الحمض للمريءالعضوة: 2311718 , 1 day ago
فيه حبوب مص بطعم النعناع مره ريحتني ومناسبهالعضوة: 2311718 , 1 day ago
هذي هيالعضوة: 2166532 , 1 day ago
ليكي انا كمان عندي حرقه دكتوره نصحتني حطي بي قلب قنينه ماي شراح ليمون و اشربي ان شاءالله بتفيدكالعضوة: 2234812 , 1 day ago
حاولي تتجنبي الاكل الي بزيد الحرقة وبالاخص وجبة العشاء خليها خفيفة خضار وفواكه افضل شي انا نفس الشي بصير معي