1 day ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
صبايا انا في الاسبوع 29 وعم يصير معي حرقة ماعم احسن نام الليل ممكن تفيدوني من تجاربكن

5 تعليقات

العضوة: 698996 , 1 day ago

في شراب جافيسكون يبرد انا ماارتاح الا اذا شربته وفي ادوية حبوب مص تبرد برضو اسألي طبيبتك او الصيدلي، وممكن بعد كل وجبة خمس حبات لوز تساعد برضو، ونامي على جهتك اليسار على مخدة مرتفعة مايطلع الحمض للمريء

العضوة: 2311718 , 1 day ago

فيه حبوب مص بطعم النعناع مره ريحتني ومناسبه

العضوة: 2166532 , 1 day ago

ليكي انا كمان عندي حرقه دكتوره نصحتني حطي بي قلب قنينه ماي شراح ليمون و اشربي ان شاءالله بتفيدك

العضوة: 2234812 , 1 day ago

حاولي تتجنبي الاكل الي بزيد الحرقة وبالاخص وجبة العشاء خليها خفيفة خضار وفواكه افضل شي انا نفس الشي بصير معي