1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات نقذوني متت من الم معدتي مااقدر اكل وتحرقني وماتهظم اذا اكلت شي وانا بنص الرابع🥺🥺

9 تعليقات

العضوة: 1873871 , 1 year ago

عفيه ساعدوني كلشي جربت مافاد واقوى الحبوب مافاد😔

العضوة: 1840243 , 1 year ago

معجون الطماطم لعد تحطينه بأكلك وخلي اكلك كله مطبوخ بزيت الزيتون وقسمي وجباتك لاتكثرين بالوجبه الوحده وكثري شرب الماء وابدي يومك بوجبه مافيها ابد زيوت وماتكون مكشنه واذا حسيتي بحموضه كلي علك ويارب تخف

العضوة: 1892678 , 1 year ago

حبوب حماية Lpz_30 من حملي ببنتي باخدو امن جدا عل حمل وبهل حمل كمان من بداية الحمل عندي حرقة وحموضة كل يوم تقريباً باخود حبة ومش شرط عل ريق ممكن وقت تحسي في الم بل معدة تاخدي حبة بتجننن خديها ودعيلي 🤍

العضوة: 1892678 , 1 year ago

@user-1873871 حبوب Lpz_30 خديها ودعيلي انا من طفولتي بعاني من الحرقة وعل حمل بعاني اضعاف والله والله بيجننن

العضوة: 1873871 , 1 year ago

حبيبتي شكرا جزيلا لردك والله اسناني توجعني من كثر مااعلك تعبت

العضوة: 1873871 , 1 year ago

تمام حبي شكرا جزيلا...انا شاء الله القاه في الصيدليه

العضوة: 1873871 , 1 year ago

عفيه بالضبط انا كمان من قبل اعاني من حموضة المعدة😔🥺