1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
فيني حرقان شديد واني في نهايه الخامس اعاني من شد الحرقان في الليل لانفع حليب ولاجبنه ولاسمسم ولاشي كيف اسوي رغم انيا مااكل بسباس ولاحوامض ولاشي

18 تعليقات

العضوة: 1856545 , 1 year ago

@user-1822222 يا اختي هذا الحمل و يختلف من وحده للثانية انا بحملي الاول بدت فيني من السابع والحين مثلك من اخر الخامس بس الحين ما انتظمت مو يوميا .. شوفي كل شي ماراح ينفع هالفترة ولا تاخذين ادوية ولا حد يخوفك الجنين مقعدي لا كل شي طبيعي الحمدلله بس اول ما تصحين اكلي شي خفيف خيار او فواكه كذا بعدين ابدي يومك عادي ، يعني ابد لا تبدينه بخبز و لا قهوه وهالامور انا هالطريقة شوي نفعت معي مو مره بس شوي واوقات ما تنفع انتي جربيها وشوفي وربي يسهل امرك ويعدي هالايام وتولدين بالسلامة يارب

العضوة: 1803019 , 1 year ago

اذا بالسعودية تحصلين حبوب اسمها اسيلوك حلوههه مره خذيها بداية اليوم قبل ماتاكلين اي شي وضلي نصف ساعه وبعدها ابدأي كلي وبإذن الله بترتاحييين عليها ♥️

العضوة: 1876267 , 1 year ago

@user-1822222 هاد الدوا كتير كتير كويس اقرئي عنو بكوكل فترة حملي قضيتها عليه