اول شي اقطعي كل منتجات الالبان والمخبوزات ولو اكلتي خبز خذي خبز التورتيلا ويفضل تورتيلا الشوفان او العادي لان هذا اخف نوع خبز..انا دايم اسوي لي سندويشات به للغذاء والعشاء اكل سلطه وهذا اكلي يوميا..بالنسبه للبيض ايضا قطعته والفاكهه قطعتها كل هالامور تحرق معدتي وبعدي عن الليمون..انتي اقطعي وكل مره جربي شي ولاحظي هل يضايقك او لا..واخر حل لو كنتي من الليل بتموتي من الحرقان اشربي شوية ماي وتعمدي التقيأ بتحسي بحراره تخرج منك وبترتاحي وبتقدري تنامي..وبالنسبة للمنتجات جربت كل شي اللي نفع اكثر شي فوار الفروت هذا اهون شي كان بس مااحب طعمه
العضوة: 1635240 , 1 year ago
خذي شراب مسهل للمعده انا اذا جاني حموضة اشرب منه يسهل المعده وينظفهاالعضوة: 1766977 , 1 year ago
جربي الكولا البيضا لما تحسي بحرقةالعضوة: 1822222 , 1 year ago
تسلمولي جربت كل شي تعبت واللهالعضوة: 1400671 , 1 year ago
@user-1822222 جافيسكون حلو يهدي مرهالعضوة: 1839243 , 1 year ago
خيااار وخسسالعضوة: 1375858 , 1 year ago
@user-1839243 والله ما ينفع أنا كل يوم خس وخيار ولا كان اكلت شي حتى اكل ما اقدر اكل من الحموضةالعضوة: 1757043 , 1 year ago
جربي حببوب. اوزميرالعضوة: 1839243 , 1 year ago
معناها الجنين مقعدي تأكدي من وضعيتو انا من فترة كانت بنتي مقعديه واكل كلشي وماتروح الحموضه لقلبت ع غير اتجاهالعضوة: 1772057 , 1 year ago
انا استخدم ازومبيرازول فنان مره كل اسبوع يمكن بس لكن ماينفع معايا لاحليب ولاخيار ولاشيالعضوة: 157913 , 1 year ago
انا راسو تحت ومن الثامن للتاسع ماسكتني حموووووضه مو طبيعيه وحرقانالعضوة: 1829664 , 1 year ago
شربي هاد امن ومريح كتيرالعضوة: 1821401 , 1 year ago
جربي تمضغي قرنفول او مسمار مدري ايش تسموه انا جربته ناعم بطرف الملعقه وشربت مويه فادني لان ماكان عندي حب بس مطحونالعضوة: 1810567 , 1 year ago
اول شي اقطعي كل منتجات الالبان والمخبوزات ولو اكلتي خبز خذي خبز التورتيلا ويفضل تورتيلا الشوفان او العادي لان هذا اخف نوع خبز..انا دايم اسوي لي سندويشات به للغذاء والعشاء اكل سلطه وهذا اكلي يوميا..بالنسبه للبيض ايضا قطعته والفاكهه قطعتها كل هالامور تحرق معدتي وبعدي عن الليمون..انتي اقطعي وكل مره جربي شي ولاحظي هل يضايقك او لا..واخر حل لو كنتي من الليل بتموتي من الحرقان اشربي شوية ماي وتعمدي التقيأ بتحسي بحراره تخرج منك وبترتاحي وبتقدري تنامي..وبالنسبة للمنتجات جربت كل شي اللي نفع اكثر شي فوار الفروت هذا اهون شي كان بس مااحب طعمهالعضوة: 1561804 , 1 year ago
فصفص (حب باجة )العضوة: 1737675 , 1 year ago
والله انا ع اللبن الرايب مشي حالي