1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
فيني حرقان شديد واني في نهايه الخامس اعاني من شد الحرقان في الليل لانفع حليب ولاجبنه ولاسمسم ولاشي كيف اسوي رغم انيا مااكل بسباس ولاحوامض ولاشي

18 تعليقات

العضوة: 1635240 , 1 year ago

خذي شراب مسهل للمعده انا اذا جاني حموضة اشرب منه يسهل المعده وينظفها

العضوة: 1766977 , 1 year ago

جربي الكولا البيضا لما تحسي بحرقة

العضوة: 1822222 , 1 year ago

تسلمولي جربت كل شي تعبت والله

العضوة: 1400671 , 1 year ago

@user-1822222 جافيسكون حلو يهدي مره

العضوة: 1375858 , 1 year ago

@user-1839243 والله ما ينفع أنا كل يوم خس وخيار ولا كان اكلت شي حتى اكل ما اقدر اكل من الحموضة

العضوة: 1757043 , 1 year ago

جربي حببوب. اوزمير

العضوة: 1839243 , 1 year ago

معناها الجنين مقعدي تأكدي من وضعيتو انا من فترة كانت بنتي مقعديه واكل كلشي وماتروح الحموضه لقلبت ع غير اتجاه

العضوة: 1772057 , 1 year ago

انا استخدم ازومبيرازول فنان مره كل اسبوع يمكن بس لكن ماينفع معايا لاحليب ولاخيار ولاشي

العضوة: 157913 , 1 year ago

انا راسو تحت ومن الثامن للتاسع ماسكتني حموووووضه مو طبيعيه وحرقان

العضوة: 1829664 , 1 year ago

شربي هاد امن ومريح كتير

العضوة: 1821401 , 1 year ago

جربي تمضغي قرنفول او مسمار مدري ايش تسموه انا جربته ناعم بطرف الملعقه وشربت مويه فادني لان ماكان عندي حب بس مطحون

العضوة: 1810567 , 1 year ago

اول شي اقطعي كل منتجات الالبان والمخبوزات ولو اكلتي خبز خذي خبز التورتيلا ويفضل تورتيلا الشوفان او العادي لان هذا اخف نوع خبز..انا دايم اسوي لي سندويشات به للغذاء والعشاء اكل سلطه وهذا اكلي يوميا..بالنسبه للبيض ايضا قطعته والفاكهه قطعتها كل هالامور تحرق معدتي وبعدي عن الليمون..انتي اقطعي وكل مره جربي شي ولاحظي هل يضايقك او لا..واخر حل لو كنتي من الليل بتموتي من الحرقان اشربي شوية ماي وتعمدي التقيأ بتحسي بحراره تخرج منك وبترتاحي وبتقدري تنامي..وبالنسبة للمنتجات جربت كل شي اللي نفع اكثر شي فوار الفروت هذا اهون شي كان بس مااحب طعمه

العضوة: 1561804 , 1 year ago

فصفص (حب باجة )

العضوة: 1737675 , 1 year ago

والله انا ع اللبن الرايب مشي حالي