الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حديد
حديد
1884180
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
1 تعليقات
انقطعت عن حبوب الحديد من الشهر الثالث واليوم انا في الرابع عادي ارجع اشربها بلييييز ردوو.
1 تعليقات
العضوة: 1816070 ,
1 year ago
الافضل تستشيري دكتورتك لانو معدل الحديد بالجسم لازم يكون بالضبط لا زيادة ولا نقصان بس الدكاترة بيوصفو بداية من الشهر الخامس لنهاية الحمل بس طبعا بعد التحاليل حتى يعطوكي النسبة المناسبة
العضوة: 1816070 , 1 year ago
الافضل تستشيري دكتورتك لانو معدل الحديد بالجسم لازم يكون بالضبط لا زيادة ولا نقصان بس الدكاترة بيوصفو بداية من الشهر الخامس لنهاية الحمل بس طبعا بعد التحاليل حتى يعطوكي النسبة المناسبة