2 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
مرحبا بنات ان شاء الله الكل بخير عندي سؤال انا نسيت اخذ حبوب منع الحمل خامس يوم الدوره عادي اخذها اليوم السادس انا امس خامس ونسيتها وفي اشكال خايفه احمل منو عندها معرفه بهل شي ربي يجزيكم الخير

4 تعليقات

العضوة: 1720247 , 2 years ago

لاحبيبتي ماصار جماع انا دورتي سبعه ايام وبالعاده ابدي بشريط المانع باليوم الخامس للدوره ونسيت كنت مخربطه بالحساب واليوم الي سادس وذكرت اني مااخذت

العضوة: 956740 , 2 years ago

خدي حذرك هاد شهر وقت الاباضة لا تعملي شي او اشربي حبتين مع بعض اليوم

العضوة: 1720247 , 2 years ago

تمام حبيبتي تسلمي💓

العضوة: 1720247 , 2 years ago

اها راحً كمل ان شاء الله مايأثر بشي💖تسلمي