الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
مرحلة مابعد الولادة
/
حبوب منع الحمل
حبوب منع الحمل
1720247
2 years ago
مرحلة مابعد الولادة
4 تعليقات
مرحبا بنات ان شاء الله الكل بخير عندي سؤال انا نسيت اخذ حبوب منع الحمل خامس يوم الدوره عادي اخذها اليوم السادس انا امس خامس ونسيتها وفي اشكال خايفه احمل منو عندها معرفه بهل شي ربي يجزيكم الخير
4 تعليقات
العضوة: 1720247 ,
2 years ago
لاحبيبتي ماصار جماع انا دورتي سبعه ايام وبالعاده ابدي بشريط المانع باليوم الخامس للدوره ونسيت كنت مخربطه بالحساب واليوم الي سادس وذكرت اني مااخذت
العضوة: 956740 ,
2 years ago
خدي حذرك هاد شهر وقت الاباضة لا تعملي شي او اشربي حبتين مع بعض اليوم
العضوة: 1720247 ,
2 years ago
تمام حبيبتي تسلمي💓
العضوة: 1720247 ,
2 years ago
اها راحً كمل ان شاء الله مايأثر بشي💖تسلمي
العضوة: 1720247 , 2 years ago
لاحبيبتي ماصار جماع انا دورتي سبعه ايام وبالعاده ابدي بشريط المانع باليوم الخامس للدوره ونسيت كنت مخربطه بالحساب واليوم الي سادس وذكرت اني مااخذتالعضوة: 956740 , 2 years ago
خدي حذرك هاد شهر وقت الاباضة لا تعملي شي او اشربي حبتين مع بعض اليومالعضوة: 1720247 , 2 years ago
تمام حبيبتي تسلمي💓العضوة: 1720247 , 2 years ago
اها راحً كمل ان شاء الله مايأثر بشي💖تسلمي