2 hours ago
  • ما قبل الحمل
بنات أنا أجهضت صارلي ستة أيام وقالولي أنو لازم استنى ثلاثة أشهر على أقل مشان ارجع احمل فهل يجب عليا أخد حبوب منع حمل من فضلكم جاوبو مع علم اول حمل إلي

3 تعليقات

العضوة: 1216399 , 1 hour ago

حاولي تمنعين طبيعي احسن

العضوة: 2110981 , 52 minutes ago

مثل ماقالت الأخت حاولي طبيعي الحبوب تأثر على هرموناتك وبالتالي يصير تأخر في الحمل من الحبوب من شي تصبحي بشي ثاني

العضوة: 2110981 , 52 minutes ago

شو سبب الإجهاض وكم عمره الحمل