1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
من اخذت هذي الحبوب صرفتها لي الدكتوره من الشهر الرابع اول مره اخذها ومكتوب للمضغ يعني كيف؟ مدري بس احس متخوفه منها يوم قريت الكرتونه اللي عليه

7 تعليقات

العضوة: 693535 , 1 year ago

مضغ يعني كليها زي الحلاوه امضغيها لاتخافين دام اكتبتها ممكن يفيدك اكيد معك نقص حديد

العضوة: 1867185 , 1 year ago

ماقدرت اتحملها صرت ابلغها الله يسعد على ردك ويطمن قلبك مثل ماطمنيتني❤️❤️

العضوة: 693535 , 1 year ago

ياروحي امين ويطمن قلبك ويتمم لك ع خير يارب دامك بشهر الرابع لازم تاخذين فيتامينات عشانك وعشان البيبي لاتخافين اذا عشان طعمها قولي لها تعطيك نوعيه ثانيه في بلع مو شرط النوع مضغ ربي يفرحك بجنينك وانتي بصحه وعافيه♥️

العضوة: 693535 , 1 year ago

واهتمي بصحتك واكلك عشان الولاده تكون سهله عليك ماتتعبين

العضوة: 1892788 , 1 year ago

متخوفه منها ؟ ليش دام الدكتوره كتبتها اكيد فيها فائده كبيره واذا هي شكت ان فيها ضرر ١٪؜ ما كتبتها