حبي اعراض السكر يصير عندك دوخه بشكل مبالغ بي وب استمرار وتغوش عينج هاي اول ثانيه دكتوره تعرف من خلال عمر طفل لان بالسكر يزيد حجم الطفل اكثر من الطبيعي يعني مثلا هوه عمرو ثلاثه شهور يطلع قياس الطفل اكثر من ثلاثه شهور وبهاي الحاله راح دكلج دكتوره سوي فحص سكر الحمل وها لازم تحليل سكر الحمل ينعمل في الصبح بدون ما ماكله اي شي
العضوة: 1839288 , 1 year ago
أنا حوامل ماي عملت تحليل سكري الحمل واليوم عرفت إنو عندي سكريالعضوة: 1824885 , 1 year ago
طيب سكر الحمل ماياثر وقت الولاده على الام او على الجنينالعضوة: 1792745 , 1 year ago
@user-1824885 لا ي قلبي ما ياثر بس اهم شي يكون في المعدلات الطبيعيه له وكل شي سهلات الحمدللهالعضوة: 978722 , 1 year ago
حسيتي بايش وكيف عرفتي علميني اخاف عندي ولاني عارفهالعضوة: 1824885 , 1 year ago
احكو لنا سكر الحمل له اعراض الدكتوره عملته لي بس لسه ماطلعت النتيجه وجالسه على اعصابي وخايفهالعضوة: 1522899 , 1 year ago
يوم الاحد عندي موعد مع دكتوره اعمل فحص سكر انشالله الامور تطلع تمامالعضوة: 1763530 , 1 year ago
حبيبتي شفت منشور لك تسالين عن ابرة الظهر اذا احد فادك فيديني لاني حتى انا من الاحساءالعضوة: 1877832 , 1 year ago
حبي اعراض السكر يصير عندك دوخه بشكل مبالغ بي وب استمرار وتغوش عينج هاي اول ثانيه دكتوره تعرف من خلال عمر طفل لان بالسكر يزيد حجم الطفل اكثر من الطبيعي يعني مثلا هوه عمرو ثلاثه شهور يطلع قياس الطفل اكثر من ثلاثه شهور وبهاي الحاله راح دكلج دكتوره سوي فحص سكر الحمل وها لازم تحليل سكر الحمل ينعمل في الصبح بدون ما ماكله اي شيالعضوة: 1877832 , 1 year ago
@user-1763530 حبيبتي اني من العراق واختي ضربت ابره الضهر لان جان عده ربو اثناء الحمل يصير كلش قوي على شنو استفسارك بالضبطالعضوة: 1763530 , 1 year ago
@user-1877832 ابقى مستشفى حكومي يوفر ابرة ظهر للولاده طبيعيةالعضوة: 1816563 , 1 year ago
انا طلع عندي سكر الحمل باول اسبوع من الشهر السابع والدكتور حولني ع دكتور باطني لسه مش عارفه هيقول ايه