1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
حوامل شهر مارس

11 تعليقات

العضوة: 1839288 , 1 year ago

أنا حوامل ماي عملت تحليل سكري الحمل واليوم عرفت إنو عندي سكري

العضوة: 1824885 , 1 year ago

طيب سكر الحمل ماياثر وقت الولاده على الام او على الجنين

العضوة: 1792745 , 1 year ago

@user-1824885 لا ي قلبي ما ياثر بس اهم شي يكون في المعدلات الطبيعيه له وكل شي سهلات الحمدلله

العضوة: 978722 , 1 year ago

حسيتي بايش وكيف عرفتي علميني اخاف عندي ولاني عارفه

العضوة: 1824885 , 1 year ago

احكو لنا سكر الحمل له اعراض الدكتوره عملته لي بس لسه ماطلعت النتيجه وجالسه على اعصابي وخايفه

العضوة: 1522899 , 1 year ago

يوم الاحد عندي موعد مع دكتوره اعمل فحص سكر انشالله الامور تطلع تمام

العضوة: 1763530 , 1 year ago

حبيبتي شفت منشور لك تسالين عن ابرة الظهر اذا احد فادك فيديني لاني حتى انا من الاحساء

العضوة: 1877832 , 1 year ago

حبي اعراض السكر يصير عندك دوخه بشكل مبالغ بي وب استمرار وتغوش عينج هاي اول ثانيه دكتوره تعرف من خلال عمر طفل لان بالسكر يزيد حجم الطفل اكثر من الطبيعي يعني مثلا هوه عمرو ثلاثه شهور يطلع قياس الطفل اكثر من ثلاثه شهور وبهاي الحاله راح دكلج دكتوره سوي فحص سكر الحمل وها لازم تحليل سكر الحمل ينعمل في الصبح بدون ما ماكله اي شي

العضوة: 1877832 , 1 year ago

@user-1763530 حبيبتي اني من العراق واختي ضربت ابره الضهر لان جان عده ربو اثناء الحمل يصير كلش قوي على شنو استفسارك بالضبط

العضوة: 1763530 , 1 year ago

@user-1877832 ابقى مستشفى حكومي يوفر ابرة ظهر للولاده طبيعية

العضوة: 1816563 , 1 year ago

انا طلع عندي سكر الحمل باول اسبوع من الشهر السابع والدكتور حولني ع دكتور باطني لسه مش عارفه هيقول ايه