1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا في شهر خامس. و اريد شرب دواء للسمنة لمدة عشرة ايام. فقط. هل. مضر لجنين

3 تعليقات

العضوة: 1882087 , 1 year ago

لا حبيبتي لا تشربي اي شي

العضوة: 1856848 , 1 year ago

لا تشربي أي شي او أي دواء هي روح جواتك ومسؤوله عنها ديري بالك ملحقه عنحافه أهم شي سلامة الجنين

العضوة: 1894016 , 1 year ago

لا ماينفع لاحقه بعد الولاده ان شاء الله