الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حامل
حامل
1876146
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
3 تعليقات
انا في شهر خامس. و اريد شرب دواء للسمنة لمدة عشرة ايام. فقط. هل. مضر لجنين
3 تعليقات
العضوة: 1882087 ,
1 year ago
لا حبيبتي لا تشربي اي شي
العضوة: 1856848 ,
1 year ago
لا تشربي أي شي او أي دواء هي روح جواتك ومسؤوله عنها ديري بالك ملحقه عنحافه أهم شي سلامة الجنين
العضوة: 1894016 ,
1 year ago
لا ماينفع لاحقه بعد الولاده ان شاء الله
العضوة: 1882087 , 1 year ago
لا حبيبتي لا تشربي اي شيالعضوة: 1856848 , 1 year ago
لا تشربي أي شي او أي دواء هي روح جواتك ومسؤوله عنها ديري بالك ملحقه عنحافه أهم شي سلامة الجنينالعضوة: 1894016 , 1 year ago
لا ماينفع لاحقه بعد الولاده ان شاء الله