الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
مرحلة الولادة
/
حامل من اغسطس ٢٥😭
حامل من اغسطس ٢٥😭
1887305
1 year ago
مرحلة الولادة
10 تعليقات
امهات كيفكم ايش اسوي حتى اولد فيني وجع بس خفيف يجي ويروح ونزلت علي السدادة وكمان قليلة وتوقفت والحين منتظرة اولد اتمشى واسوي كل شي بس مافي شي فايد
10 تعليقات
العضوة: 1980419 ,
1 year ago
بدك. طولي بالك اليوم او هل يومين
العضوة: 1887305 ,
1 year ago
يااااارب دعواتكم ليا
العضوة: 2026885 ,
1 year ago
@user-1887305 انتي نفس تاريخ ولادتي ولسا عم استنى عندي مغص بس ماعم يطول يجي ويروح
العضوة: 1887305 ,
1 year ago
ربي يسهل لنا ماتبقى يارب وييسر ولادتنا
العضوة: 1916132 ,
1 year ago
لا تنتظري الولادة. اشغلي حالك. الولادة بإذن الله بتحصل في وقتها المناسب ووقت لما يكون طفلك مستعد يخرج
العضوة: 942290 ,
1 year ago
نفس موعدي 25.8 تعب وثقل الله يهونها
العضوة: 2042969 ,
1 year ago
كلي تمر واعملي دوش سخن
العضوة: 1883489 ,
1 year ago
شكلنا مطولين انا ٢٢ وباقي
العضوة: 2029293 ,
1 year ago
أنا من ١٩ اغسطس ولسى باقي عندي موعد يوم الثلاثاء عشان يعطوني طلق سناعي اذا ماولدت
العضوة: 1888435 ,
1 year ago
24/ 8 كمان بكرا اخر يوم بشهري عملت متابعة بالمشفى 28/ 5 وقالو الوضع تمام وعطوني عطتي موعد 1/6 متابعة الحمل ونشاء الله خير
العضوة: 1980419 , 1 year ago
بدك. طولي بالك اليوم او هل يومينالعضوة: 1887305 , 1 year ago
يااااارب دعواتكم لياالعضوة: 2026885 , 1 year ago
@user-1887305 انتي نفس تاريخ ولادتي ولسا عم استنى عندي مغص بس ماعم يطول يجي ويروحالعضوة: 1887305 , 1 year ago
ربي يسهل لنا ماتبقى يارب وييسر ولادتناالعضوة: 1916132 , 1 year ago
لا تنتظري الولادة. اشغلي حالك. الولادة بإذن الله بتحصل في وقتها المناسب ووقت لما يكون طفلك مستعد يخرجالعضوة: 942290 , 1 year ago
نفس موعدي 25.8 تعب وثقل الله يهونهاالعضوة: 2042969 , 1 year ago
كلي تمر واعملي دوش سخنالعضوة: 1883489 , 1 year ago
شكلنا مطولين انا ٢٢ وباقيالعضوة: 2029293 , 1 year ago
أنا من ١٩ اغسطس ولسى باقي عندي موعد يوم الثلاثاء عشان يعطوني طلق سناعي اذا ماولدتالعضوة: 1888435 , 1 year ago
24/ 8 كمان بكرا اخر يوم بشهري عملت متابعة بالمشفى 28/ 5 وقالو الوضع تمام وعطوني عطتي موعد 1/6 متابعة الحمل ونشاء الله خير