1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
السلام عليكم جميعاً انا في الشاهر الثاني وامس كان عندي موعد وقالي الدكتور انت عندك كيس بس مافيه جنين .. بس م نزل مني دم ايش اسوي انا الحين هذا اول حمل لي💔

1 تعليقات

العضوة: 1396123 , 1 year ago

في الاسبوع الكام انتي