1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
ياحلوين انا حامل في السادس رحت عند الدكتوره قالت لي انه الجنين هابط بس ماحدد لي انه اكون في فتره راحه تامه او اقدر أمارس حياتي طبيعي. ممكن يحد ينصحني

1 تعليقات

العضوة: 1857651 , 1 year ago

طالما قالت لك هابط ارتاحي و اطلبيها تصرف لك مثبت حمل