3 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
انا اخر دورة كانت عندي بدأت يوم 17/4وخلصت22/4 عملت تحليل اول يوم العيد الحمد لله ظهر خطين علطول وطلع الخط التاني تقيل اوي ده ممكن اكون حامل بقالي شهر او حاجة ولا اي

3 تعليقات

العضوة: 2311413 , 2 weeks ago

احسبي مش موعد اخر دورة

العضوة: 2224410 , 2 weeks ago

ألف مبارك حمل الله يتمملك على خير يا رب بدك تضيفي لموعدها عشر أيام يعني احسبي كل ٢٧ شهر بنزلك شهر يعني هلأ صرلك شهر و ٥ أيام تقريباً إن شاءالله التمام على خير يا رب