انا اخر دورة كانت عندي بدأت يوم 17/4وخلصت22/4 عملت تحليل اول يوم العيد الحمد لله ظهر خطين علطول وطلع الخط التاني تقيل اوي ده ممكن اكون حامل بقالي شهر او حاجة ولا اي
ألف مبارك حمل الله يتمملك على خير يا رب
بدك تضيفي لموعدها عشر أيام
يعني احسبي كل ٢٧ شهر بنزلك شهر
يعني هلأ صرلك شهر و ٥ أيام تقريباً
إن شاءالله التمام على خير يا رب
العضوة: 1764806 , 3 weeks ago
الف مبروكالعضوة: 2311413 , 2 weeks ago
احسبي مش موعد اخر دورةالعضوة: 2224410 , 2 weeks ago
ألف مبارك حمل الله يتمملك على خير يا رب بدك تضيفي لموعدها عشر أيام يعني احسبي كل ٢٧ شهر بنزلك شهر يعني هلأ صرلك شهر و ٥ أيام تقريباً إن شاءالله التمام على خير يا رب