الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حامل ب الشهر٦
حامل ب الشهر٦
1861862
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
15 تعليقات
انا حامل ب الشهر السادس الاسبوع ٢٧ طاحت السداده المخاطيه ورحت المستشفى وقلت الرحم مقفل طمنوني ي بنات انو م تحصل ولاده وش اتجنب عشان م اولد؟؟يارب كل وحده ترد ع موضوعي ترزقها الجنه و ماتتمنى
15 تعليقات
العضوة: 1853071 ,
1 year ago
مدام اختي رحتي المستشفى وطمنوكي مافي شي لا تخافي بس انتي ترتاحي ولاتعبي حالك ونامي على جنبك الشمال وإذا لصمح الله حسيتي بوجع شديد ارجعي على المستشفى وان شاء الله ماعليك شر وتكملي شهرك بخير وسلامه
العضوة: 1861862 ,
1 year ago
@user-1853071 يارب وياك ويسعد قلبك
العضوة: 1472947 ,
1 year ago
وانتي ايش غرفك انو هيه السداده احتمال تكوون التهاابات ونزلت لك افررازات صفراء
العضوة: 1861862 ,
1 year ago
@user-1472947 الا انا ام ٣ قبل ورحت لهم قالو فعلا السداده المخاطيه طاحت ونا وضعي بين نارين
العضوة: 1792409 ,
1 year ago
@user-1861862 اذا ما معك طلق امورك تمام ان شاء الله التزمي الراحه
العضوة: 1693781 ,
1 year ago
سلامتك ي رب ان شاء الله تكملي حملك بخير وسلامه ..تجنبي شيل الاشياء الثقيله والمشي او الجلوس لمده طويله وتجنبي الاعشاب بانواعها وخففي جماع قد ما تقدري لاتشربي شي ساخن كثير تجنبي التمر والعسل كل م يصح لك تسطحي وارفعي رجولك على مخده عاليه شوي واهم شي خذي إبرة اكتمال الرئه عشان لاسمح الله وصار ولاده مبكره تكوني ماخذه احتياطك
العضوة: 1798523 ,
1 year ago
اذا نزلت السدادة و ما صار في انقباضات بتتكون سدادة اخرى بإذن الله انتي ارتاحي
العضوة: 1861862 ,
1 year ago
@user-1792409 صراحه يجي ويروح مو ذاك الطلق امين يارب وياك يقلبي
العضوة: 1792409 ,
1 year ago
@user-1861862 الله يتمم لك ابتعدي عن الجماع والدرج والشغل الكثير تمددي قد ما تقدرين ولا تشربين أشياء ساخنه لو قهوه
العضوة: 1861862 ,
1 year ago
@user-1693781 اخذتها الحمدلله واخذ مثبت وم اقوم كثير لكن اسأل الله العظيم يسعدكم ويحفظكم
العضوة: 1861862 ,
1 year ago
@user-1792409 من جد ؟حت الأشياء الساخنه تفتح الرحم
العضوة: 1792409 ,
1 year ago
@user-1861862 ايوه حتى التمر بس اشربي حليب بارد ومعاه ملعقة نشاء وشمي عطورات تقفل الرحم وربي يتمم لك
العضوة: 1861862 ,
1 year ago
@user-1798523 يارب
العضوة: 1861862 ,
1 year ago
@user-1792409 امين ياعمري انتي والله
العضوة: 1693781 ,
1 year ago
@user-1861862 أمين يارب وياك 🥰
العضوة: 1853071 , 1 year ago
مدام اختي رحتي المستشفى وطمنوكي مافي شي لا تخافي بس انتي ترتاحي ولاتعبي حالك ونامي على جنبك الشمال وإذا لصمح الله حسيتي بوجع شديد ارجعي على المستشفى وان شاء الله ماعليك شر وتكملي شهرك بخير وسلامهالعضوة: 1861862 , 1 year ago
@user-1853071 يارب وياك ويسعد قلبكالعضوة: 1472947 , 1 year ago
وانتي ايش غرفك انو هيه السداده احتمال تكوون التهاابات ونزلت لك افررازات صفراءالعضوة: 1861862 , 1 year ago
@user-1472947 الا انا ام ٣ قبل ورحت لهم قالو فعلا السداده المخاطيه طاحت ونا وضعي بين نارينالعضوة: 1792409 , 1 year ago
@user-1861862 اذا ما معك طلق امورك تمام ان شاء الله التزمي الراحهالعضوة: 1693781 , 1 year ago
سلامتك ي رب ان شاء الله تكملي حملك بخير وسلامه ..تجنبي شيل الاشياء الثقيله والمشي او الجلوس لمده طويله وتجنبي الاعشاب بانواعها وخففي جماع قد ما تقدري لاتشربي شي ساخن كثير تجنبي التمر والعسل كل م يصح لك تسطحي وارفعي رجولك على مخده عاليه شوي واهم شي خذي إبرة اكتمال الرئه عشان لاسمح الله وصار ولاده مبكره تكوني ماخذه احتياطكالعضوة: 1798523 , 1 year ago
اذا نزلت السدادة و ما صار في انقباضات بتتكون سدادة اخرى بإذن الله انتي ارتاحيالعضوة: 1861862 , 1 year ago
@user-1792409 صراحه يجي ويروح مو ذاك الطلق امين يارب وياك يقلبيالعضوة: 1792409 , 1 year ago
@user-1861862 الله يتمم لك ابتعدي عن الجماع والدرج والشغل الكثير تمددي قد ما تقدرين ولا تشربين أشياء ساخنه لو قهوهالعضوة: 1861862 , 1 year ago
@user-1693781 اخذتها الحمدلله واخذ مثبت وم اقوم كثير لكن اسأل الله العظيم يسعدكم ويحفظكمالعضوة: 1861862 , 1 year ago
@user-1792409 من جد ؟حت الأشياء الساخنه تفتح الرحمالعضوة: 1792409 , 1 year ago
@user-1861862 ايوه حتى التمر بس اشربي حليب بارد ومعاه ملعقة نشاء وشمي عطورات تقفل الرحم وربي يتمم لكالعضوة: 1861862 , 1 year ago
@user-1798523 ياربالعضوة: 1861862 , 1 year ago
@user-1792409 امين ياعمري انتي واللهالعضوة: 1693781 , 1 year ago
@user-1861862 أمين يارب وياك 🥰