1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا حامل ب الشهر السادس الاسبوع ٢٧ طاحت السداده المخاطيه ورحت المستشفى وقلت الرحم مقفل طمنوني ي بنات انو م تحصل ولاده وش اتجنب عشان م اولد؟؟يارب كل وحده ترد ع موضوعي ترزقها الجنه و ماتتمنى

15 تعليقات

العضوة: 1853071 , 1 year ago

مدام اختي رحتي المستشفى وطمنوكي مافي شي لا تخافي بس انتي ترتاحي ولاتعبي حالك ونامي على جنبك الشمال وإذا لصمح الله حسيتي بوجع شديد ارجعي على المستشفى وان شاء الله ماعليك شر وتكملي شهرك بخير وسلامه

العضوة: 1861862 , 1 year ago

@user-1853071 يارب وياك ويسعد قلبك

العضوة: 1472947 , 1 year ago

وانتي ايش غرفك انو هيه السداده احتمال تكوون التهاابات ونزلت لك افررازات صفراء

العضوة: 1861862 , 1 year ago

@user-1472947 الا انا ام ٣ قبل ورحت لهم قالو فعلا السداده المخاطيه طاحت ونا وضعي بين نارين

العضوة: 1792409 , 1 year ago

@user-1861862 اذا ما معك طلق امورك تمام ان شاء الله التزمي الراحه

العضوة: 1693781 , 1 year ago

سلامتك ي رب ان شاء الله تكملي حملك بخير وسلامه ..تجنبي شيل الاشياء الثقيله والمشي او الجلوس لمده طويله وتجنبي الاعشاب بانواعها وخففي جماع قد ما تقدري لاتشربي شي ساخن كثير تجنبي التمر والعسل كل م يصح لك تسطحي وارفعي رجولك على مخده عاليه شوي واهم شي خذي إبرة اكتمال الرئه عشان لاسمح الله وصار ولاده مبكره تكوني ماخذه احتياطك

العضوة: 1798523 , 1 year ago

اذا نزلت السدادة و ما صار في انقباضات بتتكون سدادة اخرى بإذن الله انتي ارتاحي

العضوة: 1861862 , 1 year ago

@user-1792409 صراحه يجي ويروح مو ذاك الطلق امين يارب وياك يقلبي

العضوة: 1792409 , 1 year ago

@user-1861862 الله يتمم لك ابتعدي عن الجماع والدرج والشغل الكثير تمددي قد ما تقدرين ولا تشربين أشياء ساخنه لو قهوه

العضوة: 1861862 , 1 year ago

@user-1693781 اخذتها الحمدلله واخذ مثبت وم اقوم كثير لكن اسأل الله العظيم يسعدكم ويحفظكم

العضوة: 1861862 , 1 year ago

@user-1792409 من جد ؟حت الأشياء الساخنه تفتح الرحم

العضوة: 1792409 , 1 year ago

@user-1861862 ايوه حتى التمر بس اشربي حليب بارد ومعاه ملعقة نشاء وشمي عطورات تقفل الرحم وربي يتمم لك

العضوة: 1861862 , 1 year ago

@user-1798523 يارب

العضوة: 1861862 , 1 year ago

@user-1792409 امين ياعمري انتي والله

العضوة: 1693781 , 1 year ago

@user-1861862 أمين يارب وياك 🥰