1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
صبايا مين صارت بنص رابع وما حست بحركه الجنين

5 تعليقات

العضوة: 1832720 , 1 year ago

انا في الاسبوع ١٦ وماحسيت

العضوة: 1804403 , 1 year ago

انا نهايه الخامس وماحسيت

العضوة: 392630 , 1 year ago

بعد وقت ع الحركة بنات لاتوسوسون انا بالاسبوع ١٩ يلا حسيت برفه بسيطة وهم مو كل يوم

العضوة: 392630 , 1 year ago

كم اخر دورة لك

العضوة: 1674201 , 1 year ago

عادي جدا بداية الشهر السادس بتحسي فيها