1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
حامل بالشهر السادس والحمدلله حركة الجنين طبيعيه بس لاحظت حجم بطني صغر وخف جسمي راح عني الثقل الي قبل وسوست مدري عادي او لا

3 تعليقات

العضوة: 1940920 , 1 year ago

اول حمل يكون بطني صغير فالسادس .. عادي ما تخافي الأمر طبيعي

العضوة: 781236 , 1 year ago

ماتخافي حجم البطن ماله دخل بحجم البيبي اهم شي اتغذي كويس واستودعيه الله