الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حامل بالشهر الرابع
حامل بالشهر الرابع
431181
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
21 تعليقات
يعطيكم العافية حامل بالاسبوع ١٥ وبالأمس كان معي وجع ظهر مثل وجع الدورة اليوم الصبح نزل مني كتلة دم كبيرة لكن بدون نزيف هل هذا إجهاض
21 تعليقات
العضوة: 1860247 ,
1 year ago
الله يعوضك يارب شو سبب حاملة شي تقيل أو شي خوفتيني
العضوة: 1857680 ,
1 year ago
الحمد لله على سلامتك الله يعوضك بالاحسن بس شو السبب عرفتي
العضوة: 1710359 ,
1 year ago
الحمدلله ع سلامتك
العضوة: 1847382 ,
1 year ago
الله يعوضك خير يارب
العضوة: 1343727 ,
1 year ago
صدقيني خيررره لك انا اكتشفت بعد تسقيطي انه كان حمل عنقودي ونزل الحمدلله
العضوة: 431181 ,
1 year ago
شكرا كتير لدعواتكم الحلوة الله يجبر بخاطركم يا رب ويحفظكم ويحفظ أولادكم قد الله وما شاء فعل للأسف ما عرفت شو سبب الإجهاض وقبل الإجهاض بيومين وأنا أحس بمغص إلي هو طلق طبعاً ما حملت اشي ثقيل بس بجوز من كثر الحركة لإني بشتغل وبطلع وبنزل درج كثير
1
2
العضوة: 1860247 , 1 year ago
الله يعوضك يارب شو سبب حاملة شي تقيل أو شي خوفتينيالعضوة: 1857680 , 1 year ago
الحمد لله على سلامتك الله يعوضك بالاحسن بس شو السبب عرفتيالعضوة: 1710359 , 1 year ago
الحمدلله ع سلامتكالعضوة: 1847382 , 1 year ago
الله يعوضك خير ياربالعضوة: 1343727 , 1 year ago
صدقيني خيررره لك انا اكتشفت بعد تسقيطي انه كان حمل عنقودي ونزل الحمدللهالعضوة: 431181 , 1 year ago
شكرا كتير لدعواتكم الحلوة الله يجبر بخاطركم يا رب ويحفظكم ويحفظ أولادكم قد الله وما شاء فعل للأسف ما عرفت شو سبب الإجهاض وقبل الإجهاض بيومين وأنا أحس بمغص إلي هو طلق طبعاً ما حملت اشي ثقيل بس بجوز من كثر الحركة لإني بشتغل وبطلع وبنزل درج كثير