1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
يعطيكم العافية حامل بالاسبوع ١٥ وبالأمس كان معي وجع ظهر مثل وجع الدورة اليوم الصبح نزل مني كتلة دم كبيرة لكن بدون نزيف هل هذا إجهاض

21 تعليقات

العضوة: 1860247 , 1 year ago

الله يعوضك يارب شو سبب حاملة شي تقيل أو شي خوفتيني

العضوة: 1857680 , 1 year ago

الحمد لله على سلامتك الله يعوضك بالاحسن بس شو السبب عرفتي

العضوة: 1710359 , 1 year ago

الحمدلله ع سلامتك

العضوة: 1847382 , 1 year ago

الله يعوضك خير يارب

العضوة: 1343727 , 1 year ago

صدقيني خيررره لك انا اكتشفت بعد تسقيطي انه كان حمل عنقودي ونزل الحمدلله

العضوة: 431181 , 1 year ago

شكرا كتير لدعواتكم الحلوة الله يجبر بخاطركم يا رب ويحفظكم ويحفظ أولادكم قد الله وما شاء فعل للأسف ما عرفت شو سبب الإجهاض وقبل الإجهاض بيومين وأنا أحس بمغص إلي هو طلق طبعاً ما حملت اشي ثقيل بس بجوز من كثر الحركة لإني بشتغل وبطلع وبنزل درج كثير