1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
يعطيكم العافية حامل بالاسبوع ١٥ وبالأمس كان معي وجع ظهر مثل وجع الدورة اليوم الصبح نزل مني كتلة دم كبيرة لكن بدون نزيف هل هذا إجهاض

21 تعليقات

العضوة: 1432485 , 1 year ago

ليش مارحتي على المشفى ارسلي صورة بتعليق واحذفيها بعد مااشوفها اذا جنين او لا

العضوة: 431181 , 1 year ago

@user-1432485 والله ما صورت للأسف🥺

العضوة: 1432485 , 1 year ago

طيب كيف شكلها مابين معك اذا جتين انتي ١٥ اسبوع اكيد راح يبان معك

العضوة: 431181 , 1 year ago

@user-1432485 هي نزلت بالحمام الله يكرمك مشان هيك ما شفتها منيح بس شعرت أنها كبيرة وشفتها كان باين طرفها وفعلاً كبيرة بس ما حصل نزيف بعدها الطوارئ بعيدة علي راح أستنى عيادة الدكتورة تفتح وأروحلها

العضوة: 1432485 , 1 year ago

اي روحي اطمني مدام ماحصل نزيف ان شاءالله يكون كيس دموي براني الله يطمنك حبيبتي ينزل عليكي شي الان دم ؟؟؟ انتي كان عندك كيس دموي شي يعني دكتورة ماقالت لك في شي حوالي جنين مانك حاسة بحركة بيبي

العضوة: 1710359 , 1 year ago

الله ايطمن قلبك خبرينا شو ايصير معك حت انا في الاسبوع 15وعندي الم دوره قوي اشوي في بطني من تحت وظهري وامس رحت للدكتوره قالتلي عادي وانا خايفه

العضوة: 431181 , 1 year ago

الحمد لله على كل حال اجهضت اليوم

العضوة: 1743938 , 1 year ago

@user-431181 😱 يعني الكتلة يالي نزلت منك كانت جنين؟

العضوة: 1743938 , 1 year ago

@user-431181 الله يعوضك ويجبر قلبك😔💔

العضوة: 431181 , 1 year ago

@user-1743938 جزء من المشيمة الجنين نزل بالمستشفى

العضوة: 1743938 , 1 year ago

@user-431181 سبحان الله 😭💔 الله يجبر قلبك يارب عرفتي جنسو ولا لاء

العضوة: 1810190 , 1 year ago

ربنا يعوضك خير يارب

العضوة: 1810190 , 1 year ago

ربنا يعوضك خير يارب قالولك اي السبب

العضوة: 1857526 , 1 year ago

الله يعوضك خير حبيبتي المهم سلامتك

العضوة: 1807391 , 1 year ago

@user-431181 شو السبب!!! الله يعوضك يا رب